أكرم القصاص

5 حيل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة من قاموس كاتي هولمز.. شرب المياه الأهم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 02:00 م
5 حيل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة من قاموس كاتي هولمز.. شرب المياه الأهم كاتى هولمز فى أسبوع الموضة نيويورك
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرور ما يقرب من 20 عامًا منذ أن دخلت كاتي هولمز حياتنا في دور جوي بوتر في داوسون كريك، فلن تتمكني من تخمين عمرها بعد مرور كل هذه الأعوام أبدًا بناءً على بشرتها المتوهجة، لقد  حضرت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا مؤخرًا عرض أزياء كيت سبيد كجزء من أسبوع الموضة في نيويورك 2021، حيث أذهلت المصورين والحضور بفستان أزرق كلاسيكي مقترن بتموجات هادئة في شعرها.

 على الرغم من أنها بدت رائعة في هذا المظهر ذو الفستان الأزرق، إلا أن أفضل ملحقاتها كانت بالتأكيد بشرتها المتوهجة.

كاتى هولمز فى أسبوع الموضة نيويورك
كاتى هولمز فى أسبوع الموضة نيويورك

 

وتشتهر كاتي بمظهرها الخالي من المكياج أثناء خروجها وفي حياتها اليومية أيضًا، خلال مقابلة صحفية، ناقشت الممثلة أنها تتعامل مع الجمال من الداخل إلى الخارج من خلال الحرص على الاعتناء بنفسها أولاً والقلق بشأن المكياج لاحقًا.

وقد أخبرت مجلة People :"لا أقلق بشأن عدم وضع المكياج، تأتي فرحتي من الداخل"، لذا فلا عجب أنها تتمتع بهذا المظهر الطبيعي المتوهج فهي تجعل من الاعتناء بنفسها أولوية.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "women's health" بعض التفاصيل عن رويتن العناية بالبشرة الخاص بكاتى هولمز، لإكتشاف بعض أسرار جمالها:

تشرب الكثير من الماء وتأكل الخضروات
 

أكدت كاتي أنها بدأت روتين العناية بالبشرة الخاص بها قبل وضع أي منتجات خاصة بالبشرة، حيث شاركت مع الناس أن تناول الخضار وتغذية جسدها بالماء أمر ضروري لنظام جمالها الداخلي الأول.

شرب الماء

تحرص على وضع سيروم حمض الهيالورونيك والمرطب
 

يمكن أن يكون حمض الهيالورونيك منقذًا في الأيام التي تحتاج فيها البشرة إلى زيادة ترطيبها، وتحرص الممثلة على عدم تفويت ترطيب وجهها لإبقائه ناعمًا طوال اليوم.

ترطيب البشرة

تضع واقٍ من الشمس وملمع شفاه في كل مرة تغادر فيها المنزل
 

أنهت كاتي روتينها للعناية بالبشرة باستخدام واقٍ من الشمس وملمع الشفاه قبل التوجه إلى يومها، و تعتبر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والشفاه المرطبة مفتاحًا رئيسيًا لها، وأوضحت كاتي فى حوار صحفى لها :"عندما أغادر المنزل أتأكد من أنني اضع واقٍ من الشمس وملمع شفاه".

واقى الشمس


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة