أكرم القصاص

محضر صلح ينهى أزمة المعلمة المعتدية على الطالب.. ومحافظ كفر الشيخ يوقفها شهرا

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 05:04 م
محضر صلح ينهى أزمة المعلمة المعتدية على الطالب.. ومحافظ كفر الشيخ يوقفها شهرا طلاب مدارس
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلت المعلمة المعتدية على طالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بسكين، بقرية القرضا، بمركز كفر الشيخ، أمام جهات التحقيق منذ قليل، لتعلن أسرة الطالب تصالحها، مع المعلمة، داخل النيابة العامة بكفر الشيخ.

وتم ضبط المعلمة وإقتيادها، إلى النيابة العامة بكفر الشيخ، وأثناء عرضها على جهات التحقيق، قدمت أسرة الطالب المعتدي عليه بالسكين، تنازل عن المحضر المحرر ضد المعلمة، وحرر الطرفان محضر تصالح.

وكانت مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بمركز كفر الشيخ، قد شهدت تعدي معلمة على الطالب، مستخدمة سلاح أبيض سكين، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بين نجلها والطالب أمس بسبب دفع الطالب لنجلها أثناء نزولهم من على سلالم المدرسة، لتقوم المعلمة بالحضور إلى المدرسة والتعدي على الطالب بسلاح أبيض" سكين"، وفرت هاربة من المدرسة، ليتم القبض عليها عقب ذلك، وأثناء العرض على جهات التحقيق منذ قليل، وقدمت أسرة الطالب المعتدى عليه مع المعلمة  محضر الصلح وتحرر محضر بذلك حمل رقم رقم 16324 جنح مركز كفر الشيخ.

يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، قرر وقف المعلمة ووكيلة المدرسة شهراً، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعدي المعلمة على الطالب داخل المدرسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة