أكرم القصاص

لقاء حار بين رونالدينيو وميسى فى باريس.. صور

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:07 م
لقاء حار بين رونالدينيو وميسى فى باريس.. صور لقاء حار بين رونالدينيو وميسى في باريس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، لاعب نادى برشلونة الأسبق، مجموعة صور عبر حسابة على انستجرام، تظهره رفقة اسطورة كرة القدم الأرجنتينية ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسى.

 حازت الصور التي نشرها رونالدينيو عبر حسابه على انستجرام على الكثير من التعليقات والاعجابات، حيث حصلت على 642,925 لايك في 28 دقيقة فقط من نشرها.

حساب رونالدينو على انستجرام
حساب رونالدينو على انستجرام

 

تشارك نجما برشلونة السابقين، ليونيل ميسي ورونالدينيو، في عناق دافئ قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ضد نادى لايبزيج ، بعد أن جاء الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، لرؤية فريقه القديم.

لقاء حار بين رونالدينيو وميسى في باريس (1)
لقاء بين رونالدينيو وميسى

 

لقاء حار بين رونالدينيو وميسى في باريس (2)
لقاء بين رونالدينيو وميسى في باريس

 

لقاء حار بين رونالدينيو وميسى في باريس (3)
لقاء حار بين رونالدينيو وميسى في باريس

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل"، إلى لعب رونالدينيو مع باريس سان جيرمان، قبل أن ينضم إلى برشلونة ويلعب مع ميسي، وكان اللاعبان جزءاً من فريق برشلونة الأسطوري من 2004 إلى 2008، وفازا بخمسة ألقاب، بما في ذلك لقبان في الدوري الإسباني "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا.

 

ويلعب ميسي الآن في باريس سان جيرمان، بعد انتقال مجاني مثير من نو كامب الصيف الأخير، وكان سعيداً برؤية الأسطورة البرازيلية مرة أخرى، قبل أن يخرج إلى الملعب ضد لايبزيج، وتعانقا قبل إجراء محادثة قصيرة على خط التماس.

 

فيما أمضى رونالدينيو، خمس سنوات في برشلونة، وفاز بجائزة الكرة الذهبية في العام 2005، واشتهر بمهاراته، وشكل شراكة مدمرة مع ميسي وصامويل إيتو، وسبقها بصناعة اسمه مع باريس سان جيرمان في العام 2001.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة