أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: كارلوس كيروش مطلوب فى مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 01:52 م
تقارير: كارلوس كيروش مطلوب فى مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول كيروش ومحمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمي كاراجر نجم ليفربول الإنجليزي السابق، أن مان يونايتد في أشد الحاجة لمدرب جديد، أفضل من النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقي خماسية نظيفة من ليفربول، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في ليلة تألق النجم المصري محمد صلاح، والذي سجل "هاتريك" تاريخي داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

قال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، "أعتقد أن أولي قام بعمل جيد، لكن لمواجهة كلوب وتوشيل وبيب، فإن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مدرب أفضل".

أضاف، "يجب أن يكون لمانشستر يونايتد الأفضل في فئته - أفضل المديرين والمدربين في العالم. إذا كان لديك أولي كمدير، فيجب أن يكون لديك شخص مثل كارلوس كيروش كمدرب مساعد، لا يمكنك أن يكون لديك أشخاص يتعلمون في الوظيفة والذين لم يسبق له مثيل في نادٍ بهذا الحجم ، فلديهم مايك فيلان لكنني لا أعتقد أنه مدرب، فهناك مايكل كاريك وكيرين ماكينا ، لم يسبق لهم أن دربوا أي شخص في حياتهم".

أكمل، " مانشستر يونايتد بحاجة إلى مدير أفضل، أولي ليس مديرًا لمانشستر يونايتد. لقد أدى أداءً جيدًا حقًا ولكنك تحتاج إلى شخص يأخذهم إلى المستوى التالي. لسوء الحظ ، سولشاير ليس يورجن كلوب أو بيب جوارديولا أو توماس توخيل. إنه يحدق بك. في الوجه. "

ويتولي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر خلال الوقت الحالي، خلفاً لحسام البدري، ونجح في الفوز على ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسبق وأن تولي كارلوس كيروش منصب المدرب المساعد لفريق مانشستر يونايتد في موسم 2002-2003، برفقة المدير الفني المخضرم أليكس فيرجسون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة