أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم حافظ أساسيًا وأحمد ياسر ريان بديلاً فى مواجهة ملطية سبور أمام ألتاي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:20 م
كريم حافظ أساسيًا وأحمد ياسر ريان بديلاً فى مواجهة ملطية سبور أمام ألتاي أحمد ياسر ريان
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم المصرى أحمد ياسر ريان بديلاً في مواجهة فريقه ألتاي، الذي ضيفا على نظيره ملطية سبور على ملعب "مالاتيا ييني"، في السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي.

كما تواجد الدولي المصري كريم حافظ في تشكيل فريق ملطية سبور الأساسي، في حين يجلس على مقاعد البدلاء والتر بواليا لاعب الأهلي المعار.

ويحتل ألتاى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركى برصيد 15 نقطة ، بينما يقبع ملطيه سبور فى المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

ويسعي فريق ألتاى إلى الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة ، للإقتراب كثيرا من المربع الذهبي والمراكز الأولى لضمان المنافسة على التواجد فى القائمة أملا فى المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

بينما يبحث ملطية سبور، إلى الفوز لتحسين مركزه فى وسط الجدول والهروب من مراكز الهبوط لاسيما وأنه يقترب بشدة من ذيل الترتيب بفارق نقطة واحدة عن جوزيبتني ، وجيرسون سبور .

ويحاول ملطية سبور، استغلال عامل الأرض والجمهور فى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيقاتل إلتاى إزمير وخط هجومه بقيادة المصري أحمد ياسر ريان لانتزاع الفوز من أنياب أصحاب الأرض.

تشكيل التاي
تشكيل التاي

تشكيل ملطيه سبور

تشكيل ملطيه سبور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة