أول تعليق من مصطفى محمد بعد عودته للتهديف مع جالاتا سراي في الدوري التركي

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:32 م
أول تعليق من مصطفى محمد بعد عودته للتهديف مع جالاتا سراي في الدوري التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي المعار من فريق الزمالك، عن العودة مجددا لذاكرة التهديف من جديد بعد غياب خلال الموسم الحالي، بعدما استطاع الأناكوندا تسجيل هدفين في انتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين على حساب ريزا سبور، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال مصطفى محمد، في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر "إن تي في سبور" التركية: "الحمد لله، أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشكر مدربنا، لقد سجلت هدفين اليوم، ولكن كان الأمر أكثر أهمية هو أن يفوز فريقي".

وأضاف: "هدفنا اليوم كان أن يتمكن جالاتا سراي من الفوز، ولم نكن نفكر إلا في الثلاث نقاط، ونجحنا في الحصول عليها وحققنا نتيجة جيدة".

وعن عودته للتهديف من جديد قال: "لقد بذلت قصارى جهدي لتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وقال اللاعب الدولي المصري: "أشكر الله، أحاول دائمًا بذل قصارى جهدي، أتدرب كثيرًا، مدربي يساعدني كثيرًا، والآن عدت إلى الميدان".

سجل أهداف المباراة كل من: مصطفى محمد في الدقيقتين 5 و75 لصالح فريق جالاتا سراي، بينما جاء هدفا فريق ريزا سبور عن طريق اللاعب جويل يوهانيلو في الدقيقتين 17 و26 على التوالي.

وتمكن فريق جالاتا سراي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة توقف جالاتا سراي عند المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 14نقطة، بعدما استطاع الفوز في 4  مباريات والتعادل في اثنين وخسارة مواجهتين وتسجيل 13 هدفا وتلقِّي مثلها.

بينما واصل ريزا سبور التواجد في ذيل جدول ترتيب الدوري التركي برصيد نقطة واحدة فقط من تعادلين و7 هزائم، وتسجيل 6 أهداف وتلقى 18.

وشهد الشوط الأول من المباراة حصول مصطفى محمد على الكارت الأصفر في الدقيقة 42.
 
وعانى مصطفى محمد خلال الموسم الحالي من غياب التهدفي، سواء محليا أو قاريا، وهو ما دفع المدير الفني فاتح تريم لتحذيره من الاستغناء عن خدماته خلال نهاية الموسم الحالي.
 
وشهدت المباراة طرد لاعب جالاتا سراي بركان كوتلو في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، قبل أن يستبدل مصطفى محمد في الدقيقة 90 من المواجهة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة