أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الاثنين.. تعادل مثير بين أرسنال وكريستال بالاس في البريميرليج

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الاثنين.. تعادل مثير بين أرسنال وكريستال بالاس في البريميرليج أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين عددا قليلا من مباريات الدوريات الأوروبية، في ختام الجولات الأخيرة، حيث كانت أبرز المباريات هي تعادل أرسنال مع كريستال بالاس في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يلي أهداف الاثنين

أهداف الدوري الانجليزي

آرسنال 2-2 كريستال بالاس

خطف فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، تعادلا قاتلا من ضيفه كريستال بالاس، بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما الاثنين، على استاد "الإمارات"، في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الاسباني
 

ألافيس 0-1 ريال بيتيس

عاد ريال بيتيس لسكة الانتصارات في الليجا سريعا بفوزه القاتل خارج قواعده على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (منديزوروزا) الاثنين ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

إسبانيول 2-0 قاديش

واصل إسبانيول نتائجه الإيجابية في الليجا بفوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة بهدفين دون رد على حساب ضيفه قادش في المباراة التي شهدها ملعب (كورنيلا إل برات) الاثنين في ختام الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أهداف الدوري الإيطالي
 

فينيزيا 1-0 فيورنتينا

حقق فريق فينيزيا مفاجأة بتغلبه على ضيفه فيورنتينا بهدف نظيف في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي احتضنه ملعب (بير لويجي بينزو).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة