حفل موسيقى للفنان محيى صلاح وفرقته بقصر الأمير بشتاك.. الخميس المقبل

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:00 ص
حفل موسيقى للفنان محيى صلاح وفرقته بقصر الأمير بشتاك.. الخميس المقبل حفل الفنان محيى صلاح
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم بيت الغناء العربى التابع لصندوق التنمية الثقافية حفلا للفنان محيى صلاح وفرقته الموسيقية يوم الخميس المقبل 21 من أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وسيحل الدكتور صابر عبد الستار ضيف شرف على الحفل الذي يقسم في قصر الأمير بشتاك في شارع المعز بمنطقة الأزهر بوسط القاهرة.

وقد نظم صندوق التنمية الثقافية عددا من الحفلات الموسيقية خلال الفترة الماضية  حيث استضاف مركز إبداع قبة الغوري "بشارع الأزهر" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، في الثامنة من مساء الخميس الماضى حفل فني للفرقة القومية للفنون الشعبية، بالتعاون مع البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية .

وقدمت الفرقة مجموعة من الرقصات الفلكلورية التي تظهر الشخصية المصرية والتراث المصري الأصيل منها: النوبي، الفلاحي، الصعيدي والساحلي وغيرها.

وكانت وزيرة الثقافة قد أوفدت الفرقة لتمثيل مصر في مهرجان الرقص الشعبي بمدينة ليماسول القبرصية وذلك في الفترة من 4 إلى 9 أكتوبر الجاري ، وحققت الفرقة نجاحا كبيرا ولاقت استحسان الجمهور القبرصي .

كما نظم صندوق التنمية الثقافية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، مساء الأحد الماضى بقبة الغوري ، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفل فرقة بورسعيد للموسيقي الشعبية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، في الوقت الذى تتزايد فيه الحاجة إلى مثل هذه النوعية من الحفلات التى تركز على التراث الشعبى وإحياء الفنون القديمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة