إزاى تعرفى من لغة الجسد إنك اخترتى الحبيب الخطأ؟.. "تغطية العنق بالأيدي الأبرز"

الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:00 م
إزاى تعرفى من لغة الجسد إنك اخترتى الحبيب الخطأ؟.. "تغطية العنق بالأيدي الأبرز" صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لغة الجسد هي طريقة شائعة للتعبير عن مشاعرك بدون كلمات، وفي العلاقة بين شخصين، تعتبر هذه اللغة مهمة جدًا لأنها تؤثر على علاقاتهم أكثر من الكلمات والعبارات. 

قد يكون أمر معقد حقًا بالنسبة للرجال أن يضعوا أفكارهم في كلمات، وبالتالي، يمكن أن تساهم لغة الجسد في علاقة صحية أو أن تصبح علامة على اختيارك للشريك الخطأ، ولسوء الحظ، بسبب التوتر والإرهاق، نحن لا نولي اهتمامًا كافيًا للإشارات التي ترسلها أجسادنا إلينا، على الرغم من أن هذه العلامات يمكن أن تقول الكثير.

في التقرير التالى يوضح موقع "يور تانجو" للعلاقات بعض الإشارات الجسدية المهمة التي يجب أن ننتبه إليها إذا بدأنا في الشك في علاقاتنا:

 

الابتسامة المتعالية

عندما يبتسم شخص بشكل متعالى فإنه يحاول إظهار تفوقه دون وعى، وفى العلاقات الصحية، الشركاء دائما متساوون، لهذا السبب إذا لاحظت أن شريكك ينظر إليك بازدراء، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في علاقتك.

الأبتسامة المتعالية
الأبتسامة المتعالية

 

اللا مبالاة

من المحتمل أن يكون شريكك غير مبال بك إذا لم ينظر إلى عينيك، أو يلتقط الهاتف قبل أن تتوقفين عن الكلام، أو يقاطعك، أو لا يرغب في الاستماع إليك، أو يعود إلى المنزل متأخرًا، وما إلى ذلك، تجاهل الشريك هو إحدى طرق التلاعب بك وقمعك، وعدم رغبة شريكك في الالتفات إلى آرائك ومشاعرك يعني أنك اخترت الشخص الخطأ.

اللامبالاة
اللامبالاة

 

تغطية العنق باليد 

نحاول جميعًا إيجاد طرق للتهدئة في المواقف العصيبة، وعندما يشعر الناس بعدم الأمان أو يشعرون بالتوتر والقلق، فإنهم يغطون أو يلمسون رقبتهم بأيديهم، ويمكن أن تشير هذه الإيماءة أيضًا إلى أن الشخص يخفي شيئًا عن شريكه.

تغطية العنق بأيديهم
تغطية العنق بأيديهم

 

صفعات ودية على الظهر

يمكن لصديقك أن يصفعك على ظهرك لدعمك أو حثك على الابتهاج ولكن الأشخاص الذين تتعامل معهم بشكل وثيق يفضلون عادة العناق بدلاً من الصفعات، فشريكك وأنت لست رفقاء في الفريق، أنتما شخصان يحب بعضهما البعض.

الصفعة على الظهر
الصفعة على الظهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة