أكرم القصاص

حازم مقلد

موسيماني تحت المجهر أمام بطل النيجر

السبت، 16 أكتوبر 2021 10:21 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الأهلى اليوم مباراته أمام الحرس الوطنى بطل النيجر، على ملعب الجنرال سينى كونتشى بالعاصمة نيامى، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا للدفاع عن اللقب الأفريقى، فى أول اختبار حقيقي للجنوب أفريقي موسيماني، بعد خسارته للدوري والسوبر المصري الموسم الماضي.
 
الأهلى سيلعب المباراة فى غياب 12 لاعبا، بعضهم يعد ركيزة أساسية فى الفريق، على رأسهم محمد مجدي أفشهن بسبب عقد قرانه مؤخرا، وحسين الشحات وصلاح محسن والحارس محمد الشناوي للإصابة.
 
ويقود موسيماني المباراة تحت ضغط وترقب شديد، خصوصا بعد تدني مستوى الفريق مؤخرا، ما أدى إلى خسارة الدوري أمام غريمه نادي الزمالك، ليعقبه خسارة المارد الأحمر للسوبر المصري أمام طلائع الجيش، مقدماً إحدى أسوء المباريات منذ بداية الموسم.
 
ورغم إدارته الجيدة للفريق على المستوى الأفريقي، فإن غالبية جماهير القلعة الحمراء، أبدت عدم رضاها عن أداء موسيماني محلياً، نتيجة الإخفاقات المتعددة التى واجهها الفريق، واستقباله العديد من الأهداف فى ظاهرة ربما لم تحدث منذ سنوات.
 
وتأمل جمهور الأهلي وأنا واحد منهم، أن يعمل موسيماني على طوى صفحة الموسم الماضي بعد التعلم من الأخطاء التى وقع فيها، والبدء فى تحسين أداء الفريق، وإعادة الروح القتالية للاعبين، وتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في جميع البطولات، فهذا ما عاهدناه من النادي الأهلي طوال تاريخه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

جرس الحصة ضرب

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:20 ص

منتخب مصر ومواجهتى ليبيا

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:01 م



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة