أخطاء فى تنسيق الأزياء ممكن تتعلميها من نجوم السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:00 م
أخطاء فى تنسيق الأزياء ممكن تتعلميها من نجوم السجادة الحمراء بمهرجان الجونة اخطاء على السجادة الحمراء
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو السجادة الحمراء من بعض الأخطاء التى يقع فيها النجوم، أو يخونهم التوفيق فى اختيار العناصر المناسبة لهم أو لإطلالاتهم، وقد رصد خبير الأزياء مصطفى الشافعى لـ"اليوم السابع" بعض الأخطاء التى وقعت فيها النجمات فى افتتاح مهرجان الجونة الذى انطلق مساء أمس الخميس، والتى يمكن أن نتعلم كيفية تفاديها فى إطلالاتنا بالسهرات.

أخطاء السجادة الحمراء
أخطاء السجادة الحمراء

 

 أبرز الأخطاء التى وقعت فيها نجمات السجادة الحمراء

بدأ خبير الأزياء حديثه عن فستان النجمة أروى جودة قائلا: "أروى تبحث دائما عن الاختلاف، فقد ارتدت فستان سيلفر فى بلاك، لكن خانها التوفيق فى اختيار خامة الفستان وهو ما جعلها تظهر دون المستوى أو المتوقع منها، لكن كان الخطأ الأكبر هو ظهور بطانة الفستان وهو خطأ كبير على السجادة الحمراء فبطانة الفستان يجب ألا تظهر بأى حال من الأحوال، ربما ماتريال أو خامة الفستان ساعدت فى وقوع هذا الخطأ الكبير".

أروى جودة

أروى جودة

 

 

لم تقف الأخطاء عند أروى جودة، بل امتدت أيضا إلى الإعلامية والممثلة إنجى كيوان، التى ارتدت فستانا مكونا من قطعين صدرية ملونة وتنورة من الساتان الوردى، حيث ظهرت منطقة البطن وهو ما اعتبره خبير الموضة خطأ كبيرا، قائلا: "هذه التفصيلة لا يجب إظهارها فدائما ما يتم إخفاؤها من خلال استار أو استرس".

وانتقل خبير الأزياء إلى فستان خيرية على زوجة الفنان خالد سليم، مؤكدا شياكة فستانها، لكنه أظهر عيبين فى الإطلالة الأول ارتداء ساعة كبيرة الحجم منحت مظهر كاجوال أكثر منه كلاسيكى، مفضلا الاستعانة بأنسيال أو ساعة كلاسيكية، فيما جاء الخطأ الثانى فى ظهور حمالة الفستان.

زوجة خالد سليم
زوجة خالد سليم

وأخيرا أشاد "الشافعى" بإطلالة زوجة اللاعب المصرى محمد زيدان، التى ارتدت فستانا أصفر رائعا، لكنه أخذ عليها ارتداء أسورة كاجوال فى يدها، قائلا: "غير مناسبة مع الإطلالة بأى حال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة