أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بشوارع بالدقهلية

الخميس، 14 أكتوبر 2021 03:26 م
استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بشوارع بالدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت لجنة الإعلانات بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس، حملة لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بمدينة السنبلاوين بمشاركة رئاسة مجلس المدينة؛ بهدف تحسين المظهر الحضارى للمدن.

 

وأوضح تقرير اللجنة، أنه تم المرور على عدد من الشوارع بمدينة السنبلاوين، وإزالة عدد من الإعلانات المضيئة من على أعمدة الإنارة بشارع محمود باشا النقراشي وأيضا 4 من الإعلانات غير المضيئة من على أعمدة الإنارة بشارع ترعة الشون، وكذا إزالة 16 من على جدران عقار بشارع صبري أبو علم، و8 إعلانات غير مضيئة  من علي أعمدة الإنارة، وتم معاينه إعلانات بمدخل طريق السنبلاوين، ومعاينة إعلانات بمنطقة مثلث الزقازيق.

 

وتستهدف الحملات مراجعة الإعلانات على الطبيعة بالشوارع والميادين بنطاق مراكز ومدن المحافظة لتطبيق اللائحة المقررة بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

 

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي بنطاق المراكز والمدن والأحياء لمتابعة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه اللائحة الجديدة للإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة