أكرم القصاص

إزالة 58 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:13 م
إزالة 58 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة جانب من الإزالة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجارى المائية و الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مشددا على المتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأوضح محافظ البحيرة أن هذه الحملات الرقابية تأتى فى إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإزالة كافه التعديات على الأراضى الزراعية والمجارى المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر .

و أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حماده و المحمودية ووادى النطرون وحوش عيسى عن إزالة 58 حالة تعدى على مساحة 7287 متر.

وتضمنت الحملات الرقابية تنفيذ 40 قرار إزالة بمساحة 6468 متر على مجرى نهر النيل بكوم حماده، و إزالة 15 حالة تعدى على مساحة 417 متر على ولاية هندسة الصرف بنطاق قرية كوم النصر بالمحمودية.

كما أسفرت الحملات عن إزالة حالتى تعدى فى المهد بمساحة 235 متر بقرى كفر داود والحمراء بوادى النطرون عبارة عن سور و مبنى من الطوب البلوك الأبيض، وكذلك إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 167 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة