أكرم القصاص

5 خطوات للمكياج للحصول على وجه أنحف.. "التحديد بطريقة صحيحة مهم"

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 11:00 م
5 خطوات للمكياج للحصول على وجه أنحف.. "التحديد بطريقة صحيحة مهم" تحديد الوجه
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما اعتبر المكياج فنًا يمكن أن يغير حياتك، لديه القدرة على تغيير مظهرك على الفور، وهناك بعض الأيام التي نتمنى أن نبدو أكثر نحافة، وهنا يأتي دور المكياج، فهناك مجموعة متنوعة من تقنيات المكياج وأنت بحاجة إلى معرفة كيفية تطبيق المكياج بشكل صحيح بحيث يمكنه نحت وجهك بصريًا، ويمكن أن يضيف تعريفًا لوجهك ويخلق بسهولة وهمًا لجعل وجهك أنحف وأكثر أناقة، و لكن قبل وضع المكياج ، عليك ترطيب وجهك، وفى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" طريقة وضع المكياج للحصول على وجه أنحف:

التركيز على العيون
 

اجعلى عينيك تبرزان أثناء اختيار الظل اللامع، حيث سيؤدي التركيز على عينيك إلى تشتيت الانتباه عن وجهك، اختارى ثلاثة ألوان ، لون فاتح في الزاوية، وبني قاتم في المنتصف ولون أغمق في النهاية، ثم ضعى الكحل.

مكياج للحصول على وجه أنحف
مكياج للحصول على وجه أنحف

 

إخفاء الهالات السوداء
 

المطلب الأهم لكل فتاة هو التستر على الهالات السوداء أثناء وضع المكياج، و تميل الدوائر المظلمة إلى توسيع وجهك، استخدمى كريم أساس وخافي عيوب أفتح لأنه يمكن أن يبرز مظهرك على الفور.

إخفاء الهالات السوداء
إخفاء الهالات السوداء

 

تحديد الوجه
 

على الرغم من أن التحديد هو مفتاح الوجه الأقل نحافة، إلا أن تطبيقه بشكل صحيح مهم أيضًا، حيث يمكنه إخفاء ملامحك الطبيعية بسهولة، وركزى على خط الفك وعظام الوجنتين والأنف وصدغيك، أيضًا، قومى بتمييز منطقة T وحواجبك.

تحديد الوجه
تحديد الوجه

 

اصنعي شكل الحاجب الصحيح
 

الحواجب المستديرة أو المستقيمة لن تمنحك وجهًا أنحف، لذا قومى أولاً بملء حواجبك بكثافة دون جعلها تبدو مصطنعة للغاية، واخلقى شكل مقوس يكمل وجهك.

شكل الحاجب
شكل الحاجب

 

احمر خدود
 

اختارى الظلال الوردية أو البرتقالية للحصول على مظهر طبيعي ولكن لا تقصريها على تفاحة وجنتيك، و بدلًا من ذلك، قومى بإطالة الصدغين حتى يرفع وجهك.

أخيرًا، لا تستخدمى ألوان الشفاه الجريئة لأنها لا تفعل شيئًا لتلطيف وجهك، واختاري الدرجات المحايدة أو ملمع الشفاه الملون الذي يبرز مكياجك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة