الغردقة تودع المصطافين وإقبال ضعيف على الشواطئ مع حلول الخريف.. لايف وصور

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 01:44 م
الغردقة تودع المصطافين وإقبال ضعيف على الشواطئ مع حلول الخريف.. لايف وصور أحد شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث اليوم السابع لايف جديد من احد شواطئ مدينة الغردقة لرصد توديع فصل الصيف وإقبال المواطنين الضعيف على الشواطئ بحلول فصل الصيف، حيث شهدت أغلب الشواطئ المختلفة إقبال ضعيف من المواطنين عليها بعد حلول فصل الخريف .

وشهد شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة والذى يعد من أكبر شواطئ المدينة الساحلية تواجد عدد محدود من الأسر، وانخفضت نسب إشغال السياحة الداخلية بالقرى والمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، من استعدادات الأسر المصرية للعام الدراسى الجديد.

فيما شهدت الفنادق السياحة ارتفاع معدلات السياحة الدولية على الفنادق المختلفة حيث هناك عدد من الفنادق السياحية أعلنت انها كاملة العدد، وذلك لانطلاق الموسم الشتوى لبعض الدول المختلفة التى تكون مصر مقصدا مهما لها فى تلك الأيام .

وكان استقبل مطار الغردقة الدولي، ومطار مرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، أمس الخميس، 61 رحلة طيران دولية وداخلية على مدار ساعات أمس الخميس، بواقع وصول قرابة 15 ألف سائح من جنسيات مختلفة.

وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولى، أن المطار من المقرر أن يستقبل على مدار ساعات أمس الخميس 51 رحلة طيران أغلبها دولية قادمة من المطارات الروسية والأوكرانية والسويسرية والبيلاروسية وغيرها من المطارات الأخرى.

وأضاف المصادر، أن الجهات المختصة تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الركاب الوافدين بعملية التعقيم والمرور أمام الكاميرات الحرارية واتباع جميع الإجراءات بدقة لحين وصولهم إلى الفنادق والمنتجعات المختلفة.

اقبال ضعيف على شواطئ الغردقة
اقبال ضعيف على شواطئ الغردقة

 

رغم الاجازة الاسبوعية اقبال ضعيف
رغم الاجازة الاسبوعية اقبال ضعيف

 

شواطئ الغردقة تودع الصيف باقبال ضعيف على الشواطئ
شواطئ الغردقة تودع الصيف باقبال ضعيف على الشواطئ

 

شواطئ الغردقة
شواطئ الغردقة

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة