أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال المصطافين على شاطئ جليم بالإسكندرية رغم حريق المطعم الهائل بالمنطقة.. صور

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:25 م
إقبال المصطافين على شاطئ جليم بالإسكندرية رغم حريق المطعم الهائل بالمنطقة.. صور إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد شاطئ جليم بالإسكندرية، إقبالا من المواطنين على الرغم من اندلاع حريق بأحد المطاعم بالقرب من الشاطئ وتم السيطرة عليه بالكامل.

ولا زالت شواطئ الإسكندرية عليها إقبال فى آخر أيام الصيف على الرغم من انخفاض درجات الحرارة وبرودة الجو خاصة فى فترات المساء .
 
وكان يعاين البحث الجنائى حريق أحد الكافيهات بمنطقة جليم بالإسكندريه لمعرفة أسباب اندلاعه وأخذ عينات من الطابق الارضى وهو مطبخ المطعم للتأكد من عدم وجود شبهه جنائية فى اندلاع الحريق.
 
وكانت قد دفعت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية ب12 سياره اطفاء مجهزه للسيطرة على الحريق المندلع فى أحد الكافيهات بمنطقة جليم على كورنيش الإسكندرية.
 
وكانت قد شهدت منطقة جليم بالإسكندرية حريق هائل صباح اليوم فى مطعم شهير على الكورنيش مباشره وانتقلت قوات الأمن والدفاع المدني إلى مكان الحادث للتعامل مع البلاغ.
 
وكان قد تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بوجود حريق فى إحدى المطاعم الشهيرة واندلاع النيران بها وتم إبلاغ الحماية المدنية التى انتقلت بمعداتها للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه منعا لانتشاره .
 
وسيطرت الحماية المدنية على الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق وندب الأدلة الجنائية.
 
 
إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية  (1)
إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية 

إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية  (2)
إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية 

إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية  (3)
إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية 

إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية  (4)
إقبال المصيفين على شاطئ جليم بالإسكندرية 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة