أكرم القصاص

رايولا يطلب 50 مليون يورو راتبا سنويا لـ هالاند

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 01:13 م
رايولا يطلب 50 مليون يورو راتبا سنويا لـ هالاند هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ايطالية إن باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح في مقدمة الأندية التي ترغب في التوقيع مع المهاجم النرويجي الواعد إيرلينج هالاند ، وأن وكيله مينو رايولا سيطلب راتبًا في المنطقة يبلغ 50 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية، أن بوروسيا دورتموند رفض عدة عروض للمهاجم النرويجي هذا الصيف ، منها عروض بلغت 120 مليون يورو.

ومع ذلك ، يمكن للاعب البالغ من العمر 21 عامًا ترك عملاق البوندسليجا مقابل شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو خلال الصيف، ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" ، فإن باريس سان جيرمان في موقع الصدارة للحصول على خدماته.

ومع توقع انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم، تم تحديد هالاند على أنه البديل المثالي للفائز بكأس العالم 2018 في فرنسا.

ووفقًا للتقرير، سيطلب وكيله مينو رايولا راتباً يبلغ 50 مليون يورو في السنة لموكله بالإضافة إلى العمولات، هذا أيضًا لأن سعر هالاند سيكون "أقل" من قيمة التحويل الفعلية.

وقام رايولا وباريس سان جيرمان بالفعل بأعمال تجارية على غرار جيجيو دوناروما، الذي انضم إلى عمالقة الدوري الفرنسي في انتقال مجاني من ميلان في الصيف.

وسجل هالاند 68 هدفا في 67 مباراة مع بوروسيا دورتموند ، ويمكن أن ينضم هالاند إلى الإيطاليين دوناروما وماركو فيراتي في ملعب "حديقة الأمراء" نهاية الموسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة