TOP7.. زرافتان قزمتان تثيران دهشة العلماء ومنة فضالى ندمانة وأمينة خليل بلوك جديد

السبت، 09 يناير 2021 02:00 ص
TOP7.. زرافتان قزمتان تثيران دهشة العلماء ومنة فضالى ندمانة وأمينة خليل بلوك جديد الزميلة حور محمد
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها محمد الحناوى، وتقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7 تصدر الفنانة منة فضالي تريند مؤشرات البحث فى جوجل بسبب تصريحاتها الأخيرة وندمها الشديد على تفضيلها للفن على الزواج، وأكدت منة أن الزواج والأسرة أهم من أى شىء فى الحياة.

كما واصل النجم أحمد السقا تصوير مشاهده فى مسلسل "نسل الأغراب" المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، فى الديكور الخاص به فى فيلا أشرف عبد الباقى بديكور منزله خلال أحداث المسلسل.

وخضعت الفنانة أمين خليل لأحدث جلسة تصوير لتستعرض جمال ملامحها واللوك الجديد الذى أقبلت عليه، وهذا ما أكدته عبر صورها بموقع الإنستجرام، وظهرت أمينة خليل بإطلالة أنيقة على آخر صيحات الموضة.

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس  نقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان هادى الجيار غير مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا، و ونقله إلى العناية المركزة، وطلبت من جمهوره الدعاء له.

وأعلن عمرو موسى إصابة زوجته بفيروس كورونا، وقالت مصادر إعلامية إن حالة الأمين العام للجامعة العربية الأسبق الصحية جيدة وتتحسن باستمرار بعد إصابته بالفيروس التاجى، معلنا عن خروجه قريبا من المستشفى.

كما أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي بالمجموعة الأولى رفقة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، والزمالك في المجموعة الرابعة مع الترجي ومولودية الجزائر وتونغجيت السنغالي.

وفى سياق آخر، أصيب العلماء بحيرة شديدة بعد العثور على زرافتين قزمتين فى مكانين مختلفين من القارة الأفريقية، وقالت تقارير إن الزرافتين لهما عنق طويل على النحو المعروف لكن سيقانهما كانت قصيرة ومكتنزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة