TOP 7.. يسرا تواجه صعوبة فى التنفس. وبواليا يظهر للمرة الأولى بـ الأهلى

الأحد، 03 يناير 2021 10:23 م
TOP 7.. يسرا تواجه صعوبة فى التنفس. وبواليا يظهر للمرة الأولى بـ الأهلى رغدة بكر
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت صباح الأحد 3 يناير 2021، تقديم رغدة بكر، وإعداد هدى أبو بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع وكل منصات السوشيال ميديا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وبدأت بخبر استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لما نشرته اليوم السابع، من مناشدة سيدة بعلاج ابنتها مروة – 31 عاما، المصابة بداء الفيل، حيث تم نقلها لإحدى المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية وعلاجها على نفقة الدولة.

ولقيت مدرسة مصرعها على يد زوجها داخل مدرسة خاصة ببولاق الدكرور، حيث قام بقتلها بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية بينهما، بعد فقده عمله بسبب فيروس كورونا، وتباشر النيابة التحقيق بالواقعة.

ورياضيا.. ما زال ملف التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك لم يحسم بشكل نهائي، بسبب الأزمات، ويظل على المسئولين توقيع عقود جديدة مع اللاعب، خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال يناير دون موافقة الزمالك.

وظهر الكونغولى والتر بواليا مهاجم فريق الأهلي الجديد لأول مرة بالنادي اليوم بعد التعاقد معه لمدة أربع مواسم تبدأ من يناير الجاري، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة رحب ببواليا وقاله "أهلا بيك في بيتك".

وفنيا.. تتواجد النجمة يسرا في العزل المنزلي ومستمرة على بروتوكول العلاج بعد إصابتها بكورونا، وكشف مصدر مقرب للنجمة لـ"اليوم السابع"، أنها تعاني من صعوبة بالغة في التنفس، وتلجأ لاستخدام أسطوانة الأكسجين في منزلها.

ويمر اليوم 84 عاما على ميلاد الجميلة أيقونة الفن والنضال نادية لطفى، التي رحلت عن عالمنا 4 فبراير الماضى، اسمها الحقيقى بولا محمد، واكتشفها المخرج رمسيس نجيب، وقدمت أول أعمالها فى السينما عام 1958.

وعالميا.. استخدم ممرض يعمل بمستشفى لعلاج كورونا بإيطاليا طريقة طريفة لعرض الزواج على زميلته الممرضة التى تعمل معه، حيث طلب منها الزواج كتابة على بدلته الوقائية التى يرتديها منذ شهور، ووافقت حبيبته على طلبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة