تير شتيجن يحتفل بمباراته الـ 250 مع برشلونة.. صور وفيديو

الخميس، 07 يناير 2021 04:58 م
تير شتيجن يحتفل بمباراته الـ 250 مع برشلونة.. صور وفيديو الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، بوصوله إلى المباراة رقم 250 مع فريقه الكتالونى، حيث شارك جدار برلين فى مباراته الـ 250 مع برشلونة ، وذلك أمام بلباو في الجولة الثامنة عشر من منافسات الليجا والتى انتهت بثلاثية كتالونية لهدفين.

وأضاف حارس البارسا فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لبرشلونة الإسباني عبر صفحتها على موقع التدونيات القصيرة توتير قائلا " فخور بهذا الإنجاز, 250 مُباراة مع البارسا وأتطلع إلى المزيد".   

   

 

وتابع جدار برلين فى تصريحاته :"لقد جددت عقدي مؤخراً لأنني أريد البقاء هُنا..أنا ضمن أكثر 5 حراس مشاركة في تاريخ برشلونة مع أساطير آخرين, أنا فخور كوني جزء من هذا".

وعبر فيديو نشره الموقع قال جدار برلين:" مرحباً يا رفاق أتمنى أن تكونوا بخير, لقد وصلت للتو إلى رقم مجنون بعدد المُباريات هُنا، أنا فخور بإرتداء قميص برشلونة، آمل أن يكون هُناك المزيد في المُستقبل وأن أشارككم العديد من اللحظات، ابقوا بصحة جيدة وأراكم في المُستقبل".

وخلال الـ 250 مباراة ، استقبل شتيجن 237 هدفًا بينما حافظ على نظافة الشباك في 105 مباراة.

 

 
 
تير شتيجن
تير شتيجن

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لتحقيق فوز صعب على مضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سان ماميس"، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى، ليكون بذلك البارسا خاض 17 مباراة مثل غريمه التقليدي ريال مدريد.

 
شتيجن
شتيجن

بتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بينما احتل بلباو المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة