أكرم القصاص - علا الشافعي

رد فعل مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا بمجرد رؤيتها فى حفل الزفاف .. اترعبت

الأربعاء، 06 يناير 2021 04:00 م
رد فعل مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا بمجرد رؤيتها فى حفل الزفاف .. اترعبت فستان الأميرة ديانا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور السنوات على حفل الزفاف الأسطورى الذي جمع الأميرة ديانا والأمير تشارلز، إلا أن أصداء وتفاصيل هذا اليوم لا تنتهى، فقد كشفت إليزابيث إيمانويل، مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا، أنها شعرت "بالرعب" عندما رأت الأميرة في يوم زفافها بسبب تجعد الفستان.

فستان الأميرة ديانا
فستان الأميرة ديانا

وقالت إيمانويل التى صممت ثوب الحرير العاجي مع زوجها السابق ديفيد إيمانويل في التقرير المنشور على موقع insider، إن اللحظة التي رأت فيها أميرة ويلز تخرج من عربة زفافها في 29 يوليو 1981، كانت لحظة مرعبة.

وأضافت قائلة: "كنا نعلم أن الفستان سيتجعد قليلاً، ولكن عندما رأيتها تصل إلى سانت بول ورأينا التجعيد شعرت بالإغماء بالفعل، لقد شعرت بالرعب حقًا، لأنه كان أكثر من المتوقع."

الأطفال يرفعون فستان الأميرة ديانا
الأطفال يرفعون فستان الأميرة ديانا

لم يكن هذا هو الخطأ الوحيد في إطلالة الأميرة ديانا والأمير تشارلز. وفقًا لـ InStyle، فقد أعلنت فنانة مكياج ديانا في كتاب،  Houbigant Paris Quelques Fleurs  أن الأميرة سكبت عطر بالخطأ على فستانها قبل أن تمشي في الممر مباشرة.

وقالت خبيرة المكياج باربرا دالي، إنها حاولت تنظيف الفستان لكن العطر ظل يترك بقعة كبيرة، وأضافت أنها أمرت برفع الفستان من المنطقة الملطخة حتى لا تظهر بشكل واضح.

وعلى الرغم من تلك الحوادث المؤسفة، اتصلت ديانا بديفيد إيمانويل بعد الحفل لتشكره على عمله على الفستان، وهو تحدث عن ذلك قائلًا: "بعد كل الصور، ذهبوا لتناول الإفطار في حفل الزفاف، وعدت إلى الاستوديو الخاص بي في مايفير للمشاركة في حفل صغير مع العاملين معى، وبينما أنا على وشك الإغلاق، رن الهاتف.. لقد كانت ديانا! قالت: أردت فقط أن أقول لك شكرًا جزيلاً على الفستان. أحببته ولقد أحبها الأمير تشارلز، وقد أحبه كل أفراد العائلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة