10 حيل للأناقة استخدمتها الأميرة ديانا ينصح بها خبراء الموضة حتى اليوم

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:00 ص
10 حيل للأناقة استخدمتها الأميرة ديانا ينصح بها خبراء الموضة حتى اليوم الأكمام المنفوخة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الأميرة ديانا تذكر وتعشق بفضل روحها الحرة، كما أظهرت شخصيتها المتميزة نفسها في أسلوب ملابسها الذي نال إعجاب العديد من مصممي الأزياء في ذلك الوقت، و حتى المصممون المعاصرون يجدون بعض أسرار الموضة الخاصة بها مفيدة، وينصحون بها فى الوقت الحالى.

والتفاصيل الصغيرة هي التي جعلت صورة ديانا ساحرة للغاية، فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض الخدع التى لجأت إليها الأميرة ديانا والتى يمكن أستخدامها حاليا للحصول على مظهر أنيق:

1. الأكمام المنفوخة أو "البف":

تم عرض الأكمام المنفوخة لأول مرة في أشكال مختلفة من قبل ديانا في الثمانينيات، كان للأميرة أكتاف عريضة لكنها لم تكن تخشى ارتداء بلوزات قصيرة بأكمام منتفخة وفساتين بأكمام وجميع أنواع الملابس المبطنة بالكتف.

الأكمام المنفوخة
الأكمام المنفوخة

 

2. طلاء الأظافرالأحمر

يبدو أنه لا يوجد شيء مميز في طلاء الأظافر الأحمر، ولكن وفقًا للبروتوكول الملكي ، يمكن للملوك ارتداء طلاء الأظافر في ظلال شفافة فقط.

 أظهر طلاء أظافر ديانا الأحمر شجاعتها وأظهر وجهة نظرها عن الحياة التي وصفتها في إحدى المقابلات التي أجرتها بقولها: "أنا لا أتبع كتاب القواعد، لأنني أقود من القلب، وليس من الرأس"، يقولون إن ديانا بدأت في وضع طلاء الأظافر الأحمر باستمرار بعد انتشار خبر انفصالها عن تشارلز، حيث كانت هذه إشارة إلى أنها كانت تعارض النظام.

طلاء الأظافر الأحمر
طلاء الأظافر الأحمر

 

3. مزج الأساليب الكلاسيكية والرياضية:
 

عرفت ديانا كيف تبدو أنيقة وجميلة، حتى في الملابس الرياضية ، والتي كانت تجمعها أحيانًا بالملابس غير الرسمية، أما بالنسبة لشورتات ركوب الدراجات ، التي اعتادت على ارتدائها في كثير من الأحيان ، فكانت دائما تجمعها مع قميص من النوع الثقيل.

المزج بين أكثر من ستايل
المزج بين أكثر من ستايل

 

4. ألوان الباستيل:
 

أحبت ديانا الألوان الزاهية ولم تكن تخشى ارتدائها، لكنها لم تمانع في ارتداء ألوان الباستيل والأقمشة الرقيقة، مثل الدانتيل والشيفون والحرير أيضًا، اعتادت على ارتدائها في الحياة اليومية وكذلك أثناء حفلات الاستقبال.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

 

5. الألوان المتناقضة:

كانت ديانا أيضًا مولعة بالألوان المتناقضة، تناسبها مجموعات الألوان الجريئة،  لم يخاف أفراد العائلة المالكة أبدًا من الظلال المثيرة، لكن ديانا كانت مبدعة في هذا النهج،  بعد كل شيء، تجذب الألوان المتناقضة انتباهًا أكثر من مجرد لون واحد مشرق.

الألوان المتناقضة
الألوان المتناقضة

 

10. النظارات الأنيقة:

لم تكن ديانا ترتدي نظارات ذات عدسات شفافة في كثير من الأحيان، ولكن إذا فعلت ذلك ، فستكون تلك النظارات ذات الإطارات العصرية بشكل غير عادي، وغالبًا ما تشبه في الشكل تلك المستخدمة في النظارات الشمسية.

أما بالنسبة للنظارات الشمسية ، فقد أحبتها وارتدتها في مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

النظارات الأنيقة
النظارات الأنيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة