كلوب يفلت من عقوبات الاتحاد الإنجليزى بعد السخرية من التحكيم ومانشستر يونايتد

الثلاثاء، 05 يناير 2021 11:29 م
كلوب يفلت من عقوبات الاتحاد الإنجليزى بعد السخرية من التحكيم ومانشستر يونايتد كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفلت يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من غرامة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رغم انتقاده أندريه مارينر حكم مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون، والتشكيك في سجل ركلات الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد، وأدلى الألماني بهذه التصريحات بعد هزيمة فريقه 1-صفر أمام ساوثهامبتون مساء الاثنين، حيث شعر كلوب أن فريقه كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء في الشوط الأول عندما سقط ساديو ماني بعد اصطدام مع كايل ووكر لاعب الخصم.

وزعم كلوب أن الحكم مارينر لم يتعامل مع لحظة ماني بشكل صحيح، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل شكك مدرب الريدز أيضًا في العدد الكبير من ركلات الجزاء التي حصل عليها يونايتد، فخلال موسمي 2018/19 و 19/20، حصل يونايتد على 11 ركلة جزاء أكثر من أي فريق آخر في الدوري.

لكن وفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، فعلى الرغم من تعليقاته، لن يواجه كلوب أي عقوبة نتيجة هذه التصريحات، فعلى الرغم من تشكيك كلوب في عدد ركلات جزاء يونايتد، يبدو أن تصريحاته لم تكن قوية بما يكفي لتبرير أي إجراء ضده.

وقال كلوب نصًا: "مانشستر يونايتد حصل على ضربات جزاء آخر سنتين أكثر من ضربات الجزاء التى حصلت عليها طوال الخمس سنوات ونصف التى قضيتها هنا، ولكن هذا ليس عذرا لهزيمة ساوثهامبتون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة