خالد صلاح

تراجع ليفربول وسخرية كلوب..أبرز مشاهد الخسارة أمام ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 04:36 ص
تراجع ليفربول وسخرية كلوب..أبرز مشاهد الخسارة أمام ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي ليفربول وساوثهامبتون
كتب سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد ليفربول ثلاث نقاط هامة عقب خسارته أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء، الإثنين، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليمنح ليفربول عدوه اللدود مانشستر يونايتد فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

خسارة ليفربول أمام ساوثهامبتون

وبالرغم من خسارة ليفربول أمام ساوثهامبتون في مباراة الجولة السابعة عشر الا أنه مازال يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد الذي يمتلك مباراة مؤجلة في البريميرليج قد تجعله منفرداً بجدول الترتيب حال الفوز بها.

ترتيب الدوري الإنجليزي

فيما تقدم ساوثهامبتون للمركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريقي توتنهام ومانشستر سيتي، بينما تراجع تشيلسي الى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وجاء ترتيب الدوري الانجليزي كالتالي..

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء مباراة ليفربول
ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء مباراة ليفربول

ليفربول يخسر أمام ساوثهامبتون

سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل حيث أحرز دانى إنجز هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في مشواره بالبريميرليج خلال 124 مباراة، ويعد هذا الهدف هو الأسرع له في المسابقة بعد مرور دقيقة و51 ثانية.

كما سجل داني إنجز حتى الآن 26 هدفا بدون ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر.

ورفض الحكم الإنجليزى أندريه مارينر، احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول بالدقيقة 50 من زمن المباراة، وجاء قرار حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب جاك ستيفينز داخل منطقة الجزاء لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" لم يحتسبها وسط اعتراضات من لاعبى الريدز.

كلوب ساخرا بعد خسارة فريق ليفربول 

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن منافسه على الصدارة مانشستر يونايتد محظوظ للغاية فى حصوله على ركلات الجزاء خلال آخر عامين، مشيرا إلى أن الشياطين الحمر حصلوا على ركلات جزاء خلال هذه الفترة، أكثر من الفترة التى قضاها هو مدربا لفريق ليفربول قبل 5 أعوام.

وقال كلوب، خلال تصريحاته بعد الخسارة مساء الإثنين ضد ساوثهامبتون 1-0: "مانشستر يونايتد حصل على ضربات جزاء آخر سنتين أكثر من ضربات الجزاء التى حصلت عليها طوال الخمس سنوات ونصف التى قضيتها هنا، ولكن هذا ليس عذرا لهزيمة اليوم".

وأضاف: "إذا قال لى أى شخص أن ساديو مانى 'غطاس'، فهذه أكبر مزحة فى العالم، الفرق الأخرى ستُحتسب لها ضربة جزاء، لمسة اليد، هل يمكن لأحد أن يشرح لى ذلك؟."

وتابع: "ساوثهامبتون قدم أداء جيدًا جدًا، أنا قلق من أسلوب لعبنا ولم يعجبنى كثيرًا، هذه مشكلتنا، المشاكل فى كرة القدم حلها فى كرة القدم، نحن نعلم الوضعية ولسنا بحمقاء، علينا أن نظهر ردة الفعل، ساوثهامبتون استحق الفوز 100%".

واستطرد: "لقد حظينا ببداية سيئة ولقد لعبنا بشكل كامل تحت طريقة ساوثهامبتون، لقد أهدرنا المباراة فى الدقايق القليلة الأولى من المباراة، إنه أمر محبط للغاية، إنه خطؤنا، وأنا أتحمل مسؤولية ذلك".

واختتم: "آخر مرة ذهبنا فيها إلى ملعب أستون فيلا خسرنا، لذلك يجب أن نحرص على أن ذلك لن يتكرر مرة أخرى، مانشستر يونايتد؟ لا أستطيع التفكير فى المباراة الآن، إنها بعيدة جدًا".

بهذه النتيجة، يواصل ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف لكن بعد 16 مباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة