أكرم القصاص

ليفربول يواصل إهدار النقاط فى الصراع على لقب الدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط ضد ساوثهامبتون ويمهد طريق مانشستر يونايتد للصدارة.. محمد صلاح ورفاقه لا يعرفون الفوز أخر 3 مباريات.. والفرعون يحافظ على صدارة الهدافين

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:25 ص
ليفربول يواصل إهدار النقاط فى الصراع على لقب الدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط ضد ساوثهامبتون ويمهد طريق مانشستر يونايتد للصدارة.. محمد صلاح ورفاقه لا يعرفون الفوز أخر 3 مباريات.. والفرعون يحافظ على صدارة الهدافين محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مهددا بفقدان صدارة البريميرليج، بعدما سقط أمام مضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، الاثنين، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحافظ ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف لكن بعد 16 مباراة، ليصبح الريدز مهددا بفقدان الصدارة، بينما تقدم ساوثهامبتون للمركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريقى توتنهام ومانشستر سيتى.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وواصل الريدز نتائجه السيئة في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال المواجهات الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بتحقيقه تعادلين مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 و0-0 بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب، قبل أن يسقط ضد ساوثهامبتون.

فيرمينو مهاجم ليفربول يسدد الكرة
فيرمينو مهاجم ليفربول يسدد الكرة

 

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية التي يتلقاها الريدز بالبريميرليج هذا الموسم 2020-2021، بعد الفضيحة الكروية التي تلقاها ليفربول أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7-2 في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وفشل ليفربول في تقديم أي تسديدة على المرمى في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون، وجاءت أول تسديدة للريدز على المرمى في المباراة بالدقيقة 75، عن طريق ساديو ماني.

محمد صلاح يحاول المرور من حارس ساوثهامبتون
محمد صلاح يحاول المرور من حارس ساوثهامبتون

 

وخاض ليفربول مواجهة ساوثهامبتون، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، ، فابينيو، أندي روبرتسون / خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيجي فينالدوم، تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

وحافظ النجم المصرى محمد صلاح، على صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا على الرغم من فشله في التهديف ضد ساوثهامبتون، بفارق هدف وحيد عن الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

محمد صلاح خلال المباراة
محمد صلاح خلال المباراة

 

وأحرز دانى إنجز هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في مشواره بالبريميرليج خلال 124 مباراة، ويعد هذا الهدف هو الأسرع له في المسابقة بعد مرور دقيقة و51 ثانية.

كما سجل داني إنجز حتى الآن 26 هدفا بدون ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر.

داني إنجز يحتفل بالهدف الأول
داني إنجز يحتفل بالهدف الأول

 

ورفض الحكم الإنجليزى أندريه مارينر، احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول بالدقيقة 50 من زمن المباراة، وجاء قرار حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب جاك ستيفينز داخل منطقة الجزاء لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" لم يحتسبها وسط اعتراضات من لاعبى الريدز.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة