أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسقط أمام ساوثهامبتون ويمنح اليونايتد فرصة ذهبية لصدارة البريمرليج

الإثنين، 04 يناير 2021 11:56 م
ليفربول يسقط أمام ساوثهامبتون ويمنح اليونايتد فرصة ذهبية لصدارة البريمرليج محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، الاثنين، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أحرز دانى إنجز هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في مشواره بالبريميرليج خلال 124 مباراة، ويعد هذا الهدف هو الأسرع له في المسابقة بعد مرور دقيقة و51 ثانية.

كما سجل داني إنجز حتى الآن 26 هدفا بدون ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر.

 

ورفض الحكم الإنجليزى أندريه مارينر، احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول بالدقيقة 50 من زمن المباراة، وجاء قرار حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب جاك ستيفينز داخل منطقة الجزاء لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" لم يحتسبها وسط اعتراضات من لاعبى الريدز.

 

وفشل ليفربول في تقديم أي تسديدة على المرمى في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون، وجاءت أول تسديدة للريدز على المرمى في المباراة بالدقيقة 75، عن طريق ساديو ماني.

وخاض ليفربول مواجهة ساوثهامبتون، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، ، فابينيو، أندي روبرتسون / خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيجي فينالدوم، تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

بهذه النتيجة، يواصل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف لكن بعد 16 مباراة، ليصبح الريدز مهددا بفقدان الصدارة، بينما تقدم ساوثهامبتون للمركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريقى توتنهام ومانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة