مانشستر سيتي ضد شيفيلد.. جوارديولا يحقق الانتصار 500 بمسيرته التدريبية

السبت، 30 يناير 2021 08:39 م
مانشستر سيتي ضد شيفيلد.. جوارديولا يحقق الانتصار 500 بمسيرته التدريبية جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الانتصار رقم 500 في مسيرته التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع مختلف الأندية التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة.

مانشستر سيتى

وقاد جوارديولا السيتيزنز للفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "Bleacher Report" العالمية، أن جوارديولا حقق الفوز رقم 500 في مشواره التدريبي من إجمالي 673 مباراة خاضها في جميع البطولات، فيما تعادل في 94 مباراة وتلقى 79 هزيمة.

مان سيتي ضد شيفيلد

وقاد جوارديولا مانشستر سيتى نحو تحقيق 197 فوزا منذ توليه المهمة، سبقها بـ124 انتصارا مع بايرن ميونخ، و179 فوزا خلال مسيرته التدريبية الأسطورة مع برشلونة الإسبانى.

وخاض مانشستر سيتي مواجهة شيفيلد يونايتد، بالتشكيل التالي: إيدرسون في حراسة المرمي ثم ووكر، دياز، لابورت، زنتشينكو، فرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو، فودين، توريس، جيسوس.

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ليأتى السيتيزنز في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 40 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة