برشلونة يدعم ميسي ويقاضى صحيفة "الموندو" الإسبانية بعد تسريب عقده

الأحد، 31 يناير 2021 01:29 م
برشلونة يدعم ميسي ويقاضى صحيفة "الموندو" الإسبانية بعد تسريب عقده ليونيل ميسي قائد برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسباني اليوم الأحد بياناً رسميا، أكد خلاله أنه سيقف ضد أى محاولة تشويه لصورة ليونيل ميسي ومحاولة التقليل من أفضل رياضي بالتاريخ، ومعتبرا تسريب العقد وثيقة سرية وحكومية والحوزة عليها بطريقة غير شرعية ونشرها سيترتب عليه عواقب وخيمة لمن فعل ذلك، كما نفى بشكل قاطع أى مسؤولية فى نشر عقد ميسي وسوف يتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة "الموندو" الإسبانية.

وجاء نص البيان الرسمي المنشور على موقع البارسا وحساب الفريق على توتير، "يأسف النادي لظهور العقد علنًا، لأنها وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين. ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع اي مسؤولية في نشر هذه الوثيقة وسوف يتخذ الإجراءات القانونية عن اي ضرر سببته صحيفة EL MUNDO. نادي برشلونة يُعبر عن دعمه الكامل لـ ميسي من اي شخص يشوه صورته".

برشلونة
برشلونة

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي،قائد فريق برشلونة الإسباني، لمقاضاة صحيفة "الموندو" الإسبانية، بعدما سربت عقد ليو ، عبر صفحاتها بعنوان العقد الفرعونى الذي يدمر برشلونة"، موضحة أن النجم الأرجنتينى يحصل على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة على الرغم من أنه  وقّع عقدا يقضى بحصوله على نحو 138 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ منقسم بين الثابت والمتغير.

وأكدت إذاعة RAC1 الاسبانية فى خبر عاجل، بأن ميسي سوف يتخذ اجراء قانوني ضد صحيفة صحيفة "الموندو" الإسبانية ، حيث يقوم محاميه بإعداد شكوى ضد الصحيفة ويدرس كيف تسرب العقد من النادي.

فيما أكد خوان لابورتا المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني، بأنه سوف يتحدث غدًا عبر الـRAC1 حول خطة عملنا لعكس وضع برشلونة, وبالتأكيد سأتحدث عن ليو ميسي، افضل لاعب في تاريخنا واننا نريده ان يستمر لعدة سنوات معنا.

وسيقود ميسي فريقه اليوم عندما يستضيف فريق برشلونة الإسباني، في العاشرة مساء اليوم، الأحد، نظير أتلتيك بيلباو علي "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا، ويدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيك بيلباو، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، فيما يأتي الفريق الباسكي في المركز العاشرة برصيد 24 نقطة، و سيسعى ليو  لتسجيل هدفه رقم 650 مع برشلونة لخطف صدارة هدافي الدوري من صديقه سواريز.

برشلونه

برشلونه

وفجّرت صحيفة "الموندو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بتسريب نسخة من العقد الأخير الذى وقّعه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مع الفريق الكتالونى في عام 2017، ويستمر حتى يونيو من العام الجارى 2021، والذى يكشف حصول الأسطورة على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة. 

وسربت الصحيفة الإسبانية تفاصيل مثيرة من عقد ميسي مع برشلونة، وجاء عنوان الغلاف الخاص بها "العقد الفرعونى الذي يدمر برشلونة"، موضحة أن النجم الأرجنتينى وقّع عقدا يقضى بحصوله على نحو 138 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ منقسم بين الثابت والمتغير.

 
EtBFXsMWMAQXmXAغلاف صحيفة الموندو الإسبانية

وأضافت الصحيفة أن ميسي يحصل منذ بداية توقيع عقده في موسم 2017-2018 حتى نهاية عقده في يونيو المقبل، على ما يزيد على نصف مليار يورو تحديدا 555.237.619 مليون يورو تتضمن الراتب الثابت الخاص بالبرغوث وحقوق الصورة، بالإضافة إلى سلسلة من المكافآت غير المنشورة التي تبلغ قيمتها ملايين والبدلات، وسلسلة أخرى من المتغيرات بحسب أهداف مختلفة.

وأوضحت الصحيفة أن اتفاق ميسي مع برشلونة تضمن بندين من الأقساط الأساسية، حيث حصل على 115 مليون يورو للموافقة على تجديد عقده، بالإضافة إلى 77 مليون يورو مكافأة ولاء، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتينى حصل على 92% حتى الآن من المستحقات المالية التي اتفق عليها مع برشلونة في عقده عام 2017، على الرغم من الإخفاقات المتكررة للفريق الكتالونى في الفترة الأخيرة.

 

EtBGhNAXIAQ7nGK
الصفحة  الأولى من العقد الأخير الذى وقعه ميسي مع برشلونة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة