دي ماريا: اللعب مع ليونيل ميسي في سان جيرمان يكفيني قبل الاعتزال

الجمعة، 29 يناير 2021 07:58 م
دي ماريا: اللعب مع ليونيل ميسي في سان جيرمان يكفيني قبل الاعتزال دي ماريا وليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته حال انتقل مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكداً أنه لعب من قبل مع عدد من النجوم الكبار لكن على مستوى الأندية لم يكن لديه حظ في مزاملة الأسطورة.

وقال دي ماريا في حوار لقناة "tyc" الأرجنتينية: "لقد لعبت بالفعل مع كريستيانو رونالدو ونيمار وكيليان مبابي، إذا كان بإمكاني اللعب مع ليو على مستوى الأندية أيضًا، فسأكون سعيدًا للاعتزال بعد ذلك!".

وأضاف دي ماريا: "عندما كنت أتناقش مع زوجتي حول البقاء هنا في سان جيرمان، قالت لي إذا جاء ميسي إلى باريس سنبقى حتى لو شغلت منصب عامل الشواء".

وواصل دي ماريا قائلا: "كانت فرصة اللعب مع ميسي في برشلونة سانحة لي في فترة ما، ولكن لم يتم ذلك، يبدو أنه هناك فرصة أخرى لنلعب سويا في القريب".

وتابع دي ماريا قائلا: "أريد تحقيق أي إنجاز مع المنتخب الأرجنتيني مهما كان".

وتابع دي ماريا قائلا: "لا يوجد حتى الآن أي جديد بالنسبة لتجديد تعاقدي مع باريس، وأنا لا أفكر أين سألعب الموسم المقبل، لدينا طاقم تدريب جديد والتركيز منصب على تحقيق أهدافنا".

وأضاف نجم سان جيرمان قائلا: "منذ تجاوزت عمر 25 عاما، أصبحت لا أشعر بالقلق حيال مستقبلي، أنا هادئ جداً وأستمتع بكرة القدم أكثر يوماً بعد يوم".

حوار دي ماريا
حوار دي ماريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة