الدحيل يرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية

الأحد، 31 يناير 2021 11:36 م
الدحيل يرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية مران الدحيل
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدحيل درجة استعداداته القصوى للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية أمام النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا التي ستقام عند السابعة والنصف من مساء الخميس القادم.

وخاض الدحيل مرانا قويا بمشاركة كل اللاعبين وظهر البرازيلي دودو جناح الفريق والكيني أولونجا على أتم الاستعداد للمواجهة، وهما أهم الأسلحة التي يسعى صبري لموشي، المدير الفني، استغلالها في المواجهة القادمة أمام الأهلي.

وأقيم المران مساء الأحد على الملعب الفرعي في ثاني أيام التحضيرات لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وبدأ الجهاز الفني عمله مع اللاعبين في الشق الفني والتكتيكي للوصول بهم للدرجة المثالية من الإعداد التي تمكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة منهم داخل الملعب.

وأكد المعز على، قائد فريق الدحيل القطري، جاهزية فريقه لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق الخميس المقبل، حيث سيواجه الدحيل نظيره الأهلي فى دور الثمانية، وسيواجه الفائز العملاق بايرن ميونخ فى الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير.

وقال المعز، فى تصريح للموقع الرسمي لنادي الدحيل: "الفريق جاهز لخوض هذه المنافسة، وهى المرة الأولى للنادى ومعظم اللاعبين، وبالتأكيد الجميع متشوق لهذا الظهور، خاصة أننا سنواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، ونحن سنلعب ونمثل الدولة، وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية لتشريف دولتنا وشعار نادي الدحيل".

وأضاف: "ظهورنا الأول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكى نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب، وسنظهر بصورة مغايرة عن التى ظهرت الفترة الماضية؛ لأن مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عاليا، ونحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى، وفى مواجهة النادي الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي".

وتابع: "هذه نسخة جديدة وفي النسخة الماضية شارك نادي السد ووجد مساندة كبيرة من كل الجماهير القطرية، ونحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية لأننا لا نمثل فريقنا فقط بل نمثل كل قطر لهذا ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة".

 

اخبار نادي الدحيل
اخبار نادي الدحيل
صبري لموشي يقود تدريبات الدحيل
صبري لموشي يقود تدريبات الدحيل
تدريبات بدنية في الدحيل
تدريبات بدنية في الدحيل
حارس الدحيل
حارس الدحيل
دودو في مران الدحيل
دودو في مران الدحيل
نادي الدحيل
نادي الدحيل
دريب الدحيل
دريب الدحيل
الدحيل والأهلي
الدحيل والأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة