كاس العالم للأندية.. مدرب الدحيل يحفز لاعبيه ويطالبهم بالتركيز أمام الأهلي

الأحد، 31 يناير 2021 12:18 م
كاس العالم للأندية.. مدرب الدحيل يحفز لاعبيه ويطالبهم بالتركيز أمام الأهلي صبري لموشي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص صبرى لموشي، المدير الفنى لفريق الدحيل القطري، على تحفييز لاعبيه خلال مران الفريق استعداداً لمواجهة الأهلي المقرر لها الخميس المقبل، فى منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

وقالت صحيفة "الراية" القطرية، إن لموشي طالب لاعبى الدحيل بضرورة نسيان المرحلة الماضية والتركيز بقوة فى الاستعدادات والتدريبات اليومية للظهور بشكل مشرف للنادى وللكرة القطرية فى لقاء الخميس المرتقب مع الأهلى وتسجيل حضور قوى فى المشاركة الأولى للفريق فى مونديال الأندية.

وجدد صبرى لموشي ثقته الكبيرة فى لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الأهلى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

وقال صبرى لموشى، فى تصريحات للصحيفة، "ثقتى كبيرة فى عناصر الدحيل لتقديم المطلوب منهم فى مونديال الأندية وقدرتهم على مواجهة الأهلى بحثًا عن الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، وتشريف الكرة القطرية واستغلال كل الظروف فى البطولة لصالح فريقه من أجل تقديم صورة مشرّفة تعكس مدى العمل الكبير المبذول على مدار الفترة الماضية من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعى فى مختلف الاستحقاقات".

ويترقب ملايين المتابعين انطلاق البطولة، كما يبحث البعض عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم للأندية 2021 على النايل سات وعربسات وهوت بيرد، وتذيع مباريات كأس العالم للأندية 2021 أربعة قنوات مفتوحة على رأسها قناة الكأس الرياضية القطرية، وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة كاس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة