تعادل سلبي بين مالي والكونغو في أمم أفريقيا للمحليين وأشواط إضافية للحسم

السبت، 30 يناير 2021 08:00 م
تعادل سلبي بين مالي والكونغو في أمم أفريقيا للمحليين وأشواط إضافية للحسم مالي ضد الكونغو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا مالي أول المجموعة الأول ونظيره الكونغولي ثاني المجموعة الثانية، خلال الوقت الأصلي للمباراة المقامة بينهما اليوم السبت على أرض ملعب "أحمدو أهيدوجو" في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

بهذه النتيجة يلجأ الفريقان إلى أشواط إضافية لحسم نتيجة المباراة المقامة حالياً وفي حالة التعادل يلجأ الطرفان لركلات الترجيح.

وتصدر منتخب مالي المجموعة الأولى من البطولة بعد تغلبه على زيمبابوي بهدف نظيف، ليحصد الفريق 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة مع الكاميرون مستضيف البطولة.

فيما احتل الكونغو وصافة المجموعة الثانية إثر هزيمته أمام جمهورية الكونغو، والتعادل أمام النيجر بهدف لكل منهما، والفوز بهدف نظيف على حساب ليبيا في ختام جولات دور المجموعات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت عن إدخال تقنية الفيديو VAR بداية من منافسات ربع النهائى لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليًا بالكاميرون، حيث نشر عبر صفحته على توتير: "لدينا ضيف مميز بداية من الدور ربع النهائي.. تقنية الفيديو".

لاعب منتخب مالي
لاعب منتخب مالي
منتخب مالي
منتخب مالي
لاعب الكونغو
لاعب الكونغو
منتخب الكونغو
منتخب الكونغو
مالي والكونغو
مالي والكونغو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة