موعد مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 30 يناير 2021 12:27 م
موعد مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة يوفنتوس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره سامبدوريا، بملعب لويجى فيراريس، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي 2020/2021، ويستهدف اليوفى الفوز بمباراة اليوم، للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

موعد مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس على ملعب لويجى فيراريس، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم منتشيا بعد عبوره للدور نصف النهائي من كأس إيطاليا بفوزه على سبال برباعية نظيفة في مباراة الدور ربع النهائي.

وسيحاول أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس فرض سيطرته على المباراة من الدقيقة الأولى، واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد فوزهم في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، بهدفين نظيفين ضد بولونيا، والفوز على سبال في الدور ربع النهائي من كأس إيطالي، لتحقيق الفوز، والاقتراب من المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر يدخل سامبدوريا مباراة اليوم، محاولا استغلال عامل الأرض، والروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد فوزهم في أخر مباراتين بالكالتشيو، لتحقيق الفوز على خصمهم القوى في مباراة اليوم.

وسيحاول أيضا سامبدويا تكرار انتصاراته على الكبار، في مباراة اليوم أمام يوفنتوس، بعد أن استطاع الفوز على انتر ميلان بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة السادسة عشر من البطولة.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر، بينما يحتل سامبدوريا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة