خالد صلاح

عباس أبو الحسن والتقارير الفنية للفيديوهات ضد طبيب الأسنان المتحرش بالرجال

السبت، 30 يناير 2021 03:29 م
عباس أبو الحسن والتقارير الفنية للفيديوهات ضد طبيب الأسنان المتحرش بالرجال عباس أبو الحسن والمتهم
كتب إبراهيم قاسم - أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تأكيد الفنان عباس أبو الحسن على تحرش طبيب الاسنان المتحرش به أكثر من مرة، جاءت تقارير الخبراء الفنيين المكلفين بفحص الأدلة الفنية فى واقعة طبيب الأسنان المتحرش، الشهير المتهم بالتحرش وهتك عرض الرجال بالقوة، وهى عبارة عن مقاطع فيديوهات مقدمة للنيابة من بعض المجنى عليهم يظهر فيها الطبيب وهو يحاول ملامسة أجزاء من أجسادهم بالقوة، وكذا التقارير الخاصة بهاتف المحمول الخاص بالمتهم وكاميرات المراقبة المتحفظ عليها، لتعزز الاتهام.
 

عباس ابو الحسن

 
الفنان عباس أبو الحسن كشف كواليس التحرش به لعدة مرات من قبل طبيب يدعى "باسم.س.ن"، موضحا أن بداية التعارف به كانت منذ 35 عاما، قائلا: "عرفته فى الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى".

أضاف أبو الحسن، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أنه تم ضبط هذا الطبيب المتحرش مع حالة تعانى من تأخر عقلى كان يعمل فى الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائيا، متابعا: "حصل معايا إنه مد إيده على عضوي الذكرى علشان يمسكه".

عباس ابو الحسن
عباس ابو الحسن

 

وتابع: "لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وانا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيا تتكسر".

وأشار الفنان عباس أبو الحسن، إلى أنه يرى أن هذا الطبيب يستمتع بالضرب مما يقوم به من أفعال مشينة مع الرجال، مشددا: "يجب إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال خاصة مع الناس"، مشيرا إلى أن هذا الطبيب ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

وعن الحملة التى شنها ضد الطبيب المتحرش، قال: "كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ماكنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، ولا شهادة واحد تانى كان معاه فيدوهات مرعبة لهذا الطبيب".

طبيب الاسنان المتحرش

وكشفت المقاطع المصورة للطبيب عن مفاجأة عززت الاتهام المنسوب إليه بملامسة الرجال وهتك عرضهم بالقوة. وتستكمل نيابة استئناف القاهرة، تحقيقاتها مع طبيب الأسنان المتحرش الذى تم القبض عليه بناء على بلاغات قدمت ضده من 5 أشخاص اتهموه بهتك عرضهم بالقوة، من خلال إعادة استجواب المتهم، وسماع أقوال الشهود والاطلاع على تقارير الفنية والطبيبة.

عباس ابو الحسن والمتهم
عباس ابو الحسن والمتهم

 

ويعد هتك العرض كل فعل يقصد منه الإخلال بحياء المجنى عليه رجل أو أنثى ودون رغبته، من خلال كشف عورة المجنى عليه أو ملامسة الأعضاء التناسلية على الملابس أو دون ملابس ويعاقب قانون العقوبات كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك بالسجن المشدد.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الطبيب المتهم داخل عيادته في منطقة الدقي يوم 25 يناير. ثم تم عرضه على نيابة الاستئناف في القاهرة، والتى قامت باستجوابه وواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة