أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد راحة 48 ساعة بعد ثنائية سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني

الأحد، 03 يناير 2021 03:01 م
ريال مدريد راحة 48 ساعة بعد ثنائية سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني منح لاعبى الفريق راحة سلبية 48 ساعة، عقب الفوز على سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الليجا.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين أحرزهما ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

اهداف ريال مدريد ضد سيلتا فيجو  


 

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبي"الإسبانية، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين تبدأ من اليوم، الأحد، على أن يعود الفريق صباح الثلاثاء للإستعداد لمواجهة أوساسونا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 35 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة أمام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم.

ريال مدريد 
 

من جانب آخر، يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني جهود داني كارفخال الظهير الأيمن للملكي ضد أوساسونا في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الليجا للإيقاف، وتلقى داني كارفخال بطاقة صفراء في الدقيقة 84 من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن كارفخال حصل على البطاقة الصفراء الخامسة أمام سيلتا فيجو، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة أوساسونا فى الجولة الـ 18 بالليجا.

وأضافت الشبكة، أن ريال مدريد يفتقد أحد العناصر الدفاعية فى تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا بسبب الإيقاف.

وشددت على أن غياب داني كارفاخال عن تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا سيكون له تأثير سلبي، لاسيما أن اللاعب عاد بقوة من الإصابة ليقدم أفضل ما عنده في مركز الظهير الأيمن.

واختتمت الصحيفة قائلة، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيكون أمامه 3 أوراق لتعويض داني كارفخال، وهو الدفع بواحد من الثلاثي لوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز، وألفارو أودريوزولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة