ريال مدريد يفتقد كارفخال ضد أوساسونا للإيقاف

الأحد، 03 يناير 2021 01:11 م
ريال مدريد يفتقد كارفخال ضد أوساسونا للإيقاف كارفخال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني جهود داني كارفخال الظهير الأيمن للملكي ضد أوساسونا في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الليجا للإيقاف، وتلقى داني كارفخال بطاقة صفراء في الدقيقة 84 من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن كارفخال حصل على البطاقة الصفراء الخامسة أمام سيلتا فيجو، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة أوساسونا فى الجولة الـ 18 بالليجا.

وأضافت الشبكة، أن ريال مدريد يفتقد أحد العناصر الدفاعية فى تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا بسبب الإيقاف.

وشددت على أن غياب داني كارفاخال عن تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا سيكون له تأثير سلبي، لاسيما أن اللاعب عاد بقوة من الإصابة ليقدم أفضل ما عنده في مركز الظهير الأيمن.

واختتمت الصحيفة قائلة، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيكون أمامه 3 أوراق لتعويض داني كارفخال، وهو الدفع بواحد من الثلاثي لوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز، وألفارو أودريوزولا.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت وفى رصيده 36 نقطة بشكل ، وبفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 35 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة مساء اليوم، الأحد، ضد ديبورتيفو ألافيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة