ملخص وأهداف مباراة الريال ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 03 يناير 2021 12:23 ص
ملخص وأهداف مباراة الريال ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق ريال مدريد لصدارة الدوري الإسبانى بشكل مؤقت، بعدما فوزا غاليا على ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة الريال ضد سيلتا فيجو 

أحرز لوكاس فاسكيز هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة السادسة من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثانى بالدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وخاض ريال مدريد لقاء سيلتا فيجو بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تيبو كورتوا  / خط الدفاع: كارفخال، فاران، ناتشو، ميندي / خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش / خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فاسكيز.

ونجح ريال مدريد في العودة للانتصارات من جديد، بعدما سقط فى فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه إلتشى على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدورى الإسباني.

بهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى مؤقتا برصيد 36 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 35 نقطة من 14 مباراة فقط، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وكان ريال مدريد حقق الفوز فى آخر 5 مباريات بالدورى الإسبانى أمام أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، ثم الفوز على غرناطة فى الجولة 15، قبل أن تتوقف سلسلة الانتصارات بالتعادل مع إلتشى بالجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة