خالد صلاح

كأس العالم للأندية.. أولسان هيونداى يصل الدوحة.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 07:47 م
كأس العالم للأندية.. أولسان هيونداى يصل الدوحة.. فيديو أولسان هيونداي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق أولسان هيونداي الكوري بطل قارة آسيا إلى العاصمة القطرية، الدوحة، مساء اليوم، الجمعة، استعدادا للمشاركة في بطولة كاس العالم للاندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 4 حتى11 من فبراير المقبل، واتجهت بعثة الفريق الكوري الجنوبي مباشرة إلى فندق الإقامة، عقب وصولها مطار الدوحة.

وكان فريق أولسان هيونداي، قد حجز مقعده فى كأس العالم للأندية بعدما فاز بلقب دورى أبطال آسيا حيث تفوق الفري الكوري الجنوبي على نظيره بيرسيبوليس الإيراني ، بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال آسيا 2020، في المباراة التي جمعت بين الفريقين،  على ستاد "الجنوب" في العاصمة القطرية الدوحة.

ويلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال آسيا مع فريق تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي مساء الخميس المقبل، والفائز سيواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أو بالميراس من البرازيل في الدور نصف النهائي.

كاس العالم للأندية
 

وستصل بعثة فريق تيجريس أونال المكسيكي إلى الدوحة في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، بعد أن غادرت المكسيك من نحو ساعتين.

وكانت بعثة  النادي الأهلي، قد وصلت إلى قطر منذ قليل للمشاركة في كأس العالم للأندية، عبر طائرة خاصة، حيث يستهل المارد الأحمر مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها بطل القارة الأفريقية للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة