الاهلي والدحيل .. صبري لموشي: مواجهة المارد الأحمر ليست سهلة

الجمعة، 29 يناير 2021 07:19 م
الاهلي والدحيل .. صبري لموشي: مواجهة المارد الأحمر ليست سهلة صبري لموشي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث صبرى لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل القطرى، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في المباراة المرتقبة فى افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية، والمقرر لها الخميس المقبل فى ربع نهائي البطولة.
 
وقال صبرى لموشى فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية لن تكون سهلة، والاستعدادات عادية ويجب أن نكون أكثر قدرة على المنافسة في هذه البطولة الرائعة التى لدينا الشرف فى المشاركة فيها ويتعين علينا أن نستغل كل فرصة، لذا نحاول أن يكون فريقنا مكتمل الصفوف وجاهزين 100% دون وجود مشاكل بدنية".
 
وأضاف المدرب الفرنسي، "مباراة جد صعبة، لديهم الخبرة فى مثل هذه البطولات العالمية سواء دوري الأبطال أو كأس العالم للأندية ولديهم غالبية اللاعبين فى المنتخب، ويمتازون بخبرة كبيرة ولكن من ناحيتنا نريد أن نؤمن بفرصنا وأن نكون حازمين ومركزين حقًا".

الاهلي والدحيل

 

وأضاف لموشى، "أريد فقط أن أقول لمحبي النادي نحن فخورين وإنه شرف كبير لنا تمثيل دولة قطر فى هذه المنافسة وسنعمل ما فى وسعنا لتشريف الكرة القطرية وإسعاد الجماهير الرياضية ومشجعي الدحيل".
 
وواصل صبري لموشي، "لست بحاجة للحديث عن تنظيم قطر لكأس العالم للأندية، فهي في وضع جيد للغاية، وأنا جئت إلى هنا سنة 2006 كلاعب وكانت لدي تجربة أولى كمدرب وحاليا هذه تجربة ثانية لي في فريق آخر ، كانت هناك دائما منافسات مذهلة وكبرى احتضنتها قطر ليس فقط في مجال كرة القدم ولكن في رياضات أخرى (الألعاب الآسيوية، ألعاب القوى، سباقات الخيول، كأس العالم لكرة اليد) فهناك بطولات مذهلة في بلد صغير مثل هذا.
 
وعن مهاجم الفريق الجديد أولونجا قال لموشي، "لقد وصل للتو ونحن نرحب به، يحتاج وقت للتأقلم معنا وأكيد سيكون إضافة كبيرة للفريق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة