أكرم القصاص - علا الشافعي

أولسان الكوري يتوجه إلى قطر اليوم استعدادا لكأس العالم للأندية

الجمعة، 29 يناير 2021 01:56 م
أولسان الكوري يتوجه إلى قطر اليوم استعدادا لكأس العالم للأندية أولسان هيونداي الكورى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه فريق أولسان هيونداي الكوري بطل آسيا إلى قطر اليوم، الجمعة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، فى العاصمة القطرية لخوض منافسات البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 4 حتى11 من فبراير المقبل.

وحجز فريق أولسان الكورى مقعده فى كأس العالم للأندية بعدما فاز بلقب دورى أبطال اسيا حيث تفوق فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على نظيره بيرسيبوليس الإيراني ، بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال آسيا 2020، في المباراة التي جمعت بين الفريقين،  على ستاد "الجنوب" في العاصمة القطرية الدوحة.

يلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال أسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.

يخوض النادى الأهلي مرانه الأول غداً، السبت فى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة نظيره الدحيل الخميس المقبل، ضمن مباريات ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتطير فى الرابعة عصر اليوم، الجمعة، بعثة الأهلي إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، عبر طائرة خاصة، حيث يستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

وقالت صحيفة "الراية" القطرية، إن الأهلي سيبدأ  اعتبارًا من الغد تدريباته على ملاعب جامعة قطر، أحد ملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر حيث ستستضيف ملاعب جامعة قطر تدريبات الأهلى فى كأس العالم للأندية 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة