روني وجيرارد ينتقدان إدارة تشيلسي لإقالة لامبارد

الخميس، 28 يناير 2021 08:17 م
روني وجيرارد ينتقدان إدارة تشيلسي لإقالة لامبارد تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد نجما الكرة الإنجليزية السابقين، ستيفن جيرارد وواين روني، إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد قرار إقالة المدير الفني فرانك لامبارد من تدريب البلوز، واسناد المهمة للمدرب الألماني توماس توخيل، بعد تراجع نتائج الفريق اللندني هذا الموسم، والابتعاد عن المنافسة على لقب البريميرليج.

وقال ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، والمدير الفني الحالي لفريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي، في تصريحات لصحفية "صن" :"كان يجب عل إدارة تشيلسي دعم لامبارد في الفترة الصعبة، لا إقالته، لكن بالنظر إلى تاريخهم لم استغرب تصرفهم".

في حين قال واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق ومدرب ديربي كاونتي الحالي عن إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي:"لم أتفاجأ، من الواضح أن هذه هي الطريقة التي يديرون بها تشيلسي ناديهم، أعتقد أنه كان يستحق المزيد من الوقت، لقد قام بعمل رائع الموسم الماضي مع تشيلسي، لقد قاموا بتعاقدات والأمر يستغرق بعض الوقت لبناء فريق ينافس على الألقاب."

تشيلسي

​تشيلسي
 

جدير بالذكر أن روني وجيرارد زاملا لامبارد كلاعبين، فترات طويلة تمتد لأكثر عشر أعوام في صفوف المنتخب الإنجليزي.

وكان توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، قد قال عن لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي يوم الأحد :"أعلم أن إقالة فرانك كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة لقاعدة المشجعين، وقلت من قبل، إنني أحترمه كثيرًا، كنت معجبًا كبيرًا بفرانك كلاعب".

وقال توخيل عن ردة الفعل الكبيرة بعد إقالة فرانك لامبارد : "لا أعرف ما إذا كانت هناك ردة فعل، لكني آمل ألا يكون ذلك لأن هذا سيكون صعبًا على الفريق، الجماهير قريبة جدًا وخلف الفريق، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا".

تشيلسي

تشيلسي
 

وأكمل قائلا :"فرانك لامبارد أرسل لي رسالة يتمنى فيها كل خير لي هذا الصباح وعرض عليّ أن أقابله إذا أمكن ذلك".

وتعادل تشيلسي سلبيا أمس الأربعاء أمام وولفرهامبتون على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي، في أولى مهام توخيل، ليحتل البلوز المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تشيلسي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة