أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. جريزمان جاهز لفاليكانو وكوستا بـ نيو لوك في الجيم

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. جريزمان جاهز لفاليكانو وكوستا بـ نيو لوك في الجيم جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسبانى جاهزيته لمواجهة رايو فاليكانو المحدد لها الليلة، في كأس ملك إسبانيا، بنشر صورته يرفع فيها علامة الانتصار.

جريزمان
جريزمان

 

هنأ ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة شقيقه ماركو بعيد ميلاد بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد ماركو بيانيتش".

بيانيتش
بيانيتش

 

نشر النجم دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، صور من تدريبات في المنزل، وظهر في التدريب بحلاقة شعر جديدة باللون الأشقر.

كوستا
كوستا

 

اصطحب فرينكى دي يونج لاعب برشلونة الإسبانى، كلبه الأليف في نزهة، ونشر صورة تجمعهما من أعلى المناطق في المدينة الكتالونية، معلقا عليها بعبارة "برشلونة".

دي يونج
دي يونج

 

احتفل جاريث بيل بقيادته لتوتنهام هوتسبير للفوز على ويكومب واندرز في كأس الاتحاد الانجليزى، بنشر صورته عقب تسجيل الهدف معلقا عليها بعبارة "الجولة المقبلة".

بيل
بيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة