برشلونة يعلن تجدد إصابة دست وغيابه أمام فالكيانو بكأس ملك إسبانيا

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:44 م
برشلونة يعلن تجدد إصابة دست وغيابه أمام فالكيانو بكأس ملك إسبانيا دست
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي تجدد إصابة لاعبه سيرجينو دست، خلال تدريبات الفريق بقيادة الهولندي رونالدو كومان المدير الفني، استعدادًا لمواجهة نظيره رايو فالكيانو، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

أصدر نادي برشلونة بيان رسمي، أكد خلاله على تجدد إصابة الأمريكي سيرجينو دست في الفخذ بعد الخضوع للفحص الطبي، وبذلك يغيب اللاعب عن مباراة البلاوجرانا المقرر لها غدًا.

وسبق واشتكى اللاعب من بعض الآلام في عضلات الفخذ، ومن المقرر أن يخضع سيرجينو ديست لبرنامج تأهيلي استعدادا للعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

وكان الأمريكي سيرجينو دست قد عاد إلى قائمة برشلونة في الجولة الـ 20 الماضية، أثناء مواجهة إلتشي الماضية، لكن اللاعب ظل على مقاعد البدلاء ولم يحظى بالمشاركه في المباريات.

وأعلن الهولندي رونالد کومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره رایو فاليكانو ضمن منافسات كأس الملك الإسباني، حيث يواجه الفريق الكتالوني نظيره رايو فاليكانو مساء غد الأربعاء ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس الملك الإسباني للموسم الحالي.

وشهدت قائمة برشلونة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، لمواجهة الكأس الهامة، بعد إنتهاء إيقافه مباراتين عقب طرده فى نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو. 

فيما يغيب الأمريكي سيرجينو دست بسبب معاناته من آلام عضلية في الفخذ الأيمن، وعودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه من الإصابة، لذا تم استبعاده من المباراة. 

وضمت قائمة برشلونة كلاً من :

حراسة المرمى : شتيجن - نیتو - تیناس 

الدفاع : أراوخو - لونجليه - ألبا - أومتيتي - جونیور - مینجويزا 

الوسط : بيانيتش - دي يونج - ريكي بويج، ماثيوس بیدر

الهجوم : جريزمان - برایثوایت - ديمبيلي - ترینکاو - ليونيل ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة