أكرم القصاص

مسلسل لؤلؤ الحلقة 24 .. هل تعود لؤلؤ إلى بودا وتحاول ترك طارق؟

الأربعاء، 27 يناير 2021 06:42 م
مسلسل لؤلؤ الحلقة 24 .. هل تعود لؤلؤ إلى بودا وتحاول ترك طارق؟ مى عمر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الحلقة الـ 23 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، بسقوط لؤلؤ "مى عمر" على الأرض فاقدة الوعى أمام منزلها بعد زيارة بودا "محمد الشرنوبى" في الورشة، وأبلغها أنه لن يسامحها بعد زواجها من طارق "أحمد زاهر"، ويطلب عدم رؤيتها مرة أخرى، ومن المقرر أن تكشف الحلقة الـ 24 المقرر عرضها بعد قليل عن رد فعل لؤلؤ بعد مقابلة بودا وهل ستحاول ترك طارق الذى لم تسامحه حتى الآن لما قام به بصفعها على وجهها ومعايرتها بماضيها ونشأتها قبل العودة والزواج منها، والعودة إلى بودا واستكمال قصة حبهما؟.

وشهدت الحلقة الـ 23 من المسلسل، ذهاب داليا - هيدى كرم - إلى منزل زوجها طارق نصار - أحمد زاهر - ولؤلؤ - مى عمر، وتفاجئها وتعلن أنها حامل من طارق الذى لم يتردد فى صفعها على وجهها ويطلقها أمام لؤلؤ، ويحكى ما حدث لنهال - نجلاء بدر فى الشركة كما يعيد تامر مرة أخرى بعد طرده.

تقنع نهال تامر بأن يعود للعمل فى الشركة ورفض عرض العمل الذى تلقاه للعمل فى دبى، وأنها قررت أن تدمر طارق بسبب ما فعله بها وتطلب من تامر مساعدتها فى ذلك وأنها تظل بجانبه وكذلك تامر، للحصول على حقها وحق بنتها التى ماتت وإطفاء النار بداخلها، وبعدها تسافر معه إلى دبى والعمل هناك.

مروة - هدير عبد الناصر - تزور بودا - محمد الشرنوبى وتعطيه 3000 جنيه من أجل الشخصان اللذان يتظاهران بأنهما والد ووالدة بودا أمام لؤلؤ، بينما طارق يستمع إلى خطة طليقته داليا ووالدتها ويكتشف عدم حملها وترغب فى إيهامه بأن الجنين نزل، ولذلك يدخل ويطلب منها ألا تنزل الجنين ويفسد خطة داليا وولدتها.

سلوى عثمان تخبر مجدى - إدوارد - أنها لا ترتاح لصديقتها مروى وتشعر أنها تكره لؤلؤ، ويؤكد لها مجدى أنه يرى نفس الأمر، وتذهب لؤلؤ لزيارة بودا فى الورشة، وتؤكد على حبها الحقيقى له وأنه كان النور الذى ترى به طريقها فى وسط الظروف الصعبة التى مرت بها وتطلب منه مسامحتها ولكنه يرفض ويطلب عدم رؤيتها مرة أخرى وبمجرد وصولها المنزل تسقط على الأرض.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة