مسلسل "لؤلؤ" الحلقة 23.. لؤلؤ تسقط وتفقد الوعى بعد مقابلة بودا

الأربعاء، 27 يناير 2021 10:21 ص
مسلسل "لؤلؤ" الحلقة 23.. لؤلؤ تسقط وتفقد الوعى بعد مقابلة بودا لؤلؤ
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، ذهاب داليا - هيدى كرم - إلى منزل زوجها طارق نصار - أحمد زاهر - ولؤلؤ - مى عمر، وتفاجئها وتعلن أنها حامل من طارق الذى لم يتردد فى صفعها على وجهها ويطلقها أمام لؤلؤ، ويحكى ما حدث لنهال - نجلاء بدر فى الشركة كما يعيد تامر مرة أخرى بعد طرده.

تقنع نهال تامر بأن يعود للعمل فى الشركة ورفض عرض العمل الذى تلقاه للعمل فى دبى، وأنها قررت أن تدمر طارق بسبب ما فعله بها وتطلب من تامر مساعدتها فى ذلك وأنها تظل بجانبه وكذلك تامر، للحصول على حقها وحق بنتها التى ماتت وإطفاء النار بداخلها، وبعدها تسافر معه إلى دبى والعمل هناك. 

مروى - هدير عبد الناصر- تزور بودا - محمد الشرنوبى وتعطيه 3000 جنيه من أجل الشخصان الذان يتظاهران بأنهما والد وولدة بودا أمام لؤلؤ، بينما طارق يستمع إلى خطة طليقته داليا ووالدتها ويكتشف عدم حملها وترغب فى ايهامه بأن الجنين نزل، ولذلك يدخل ويطلب منها ألا تنزل الجنين ويفسد خطة داليا وولدتها.

سلوى عثمان تخبر مجدى - إدوارد - أنها لا ترتاح لصديقتها مروى وتشعر أنها تكره لؤلؤ، ويؤكد لها مجدى أنه يرى نفس الأمر، وتذهب لؤلؤ لزيارة بودا فى الورشة، وتؤكد على حبها الحقيقى له وأنه كان النور الذى ترى به طريقها فى وسط الظروف الصعبة التى مرت بها وتطلب منه مسامحتها ولكنه يرفض ويطلب عدم رؤيتها مرة أخرى وبمجرد وصولها المنزل تسقط على الأرض.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة