مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 .. هل تطلب لؤلؤ الطلاق من طارق نصار ؟

الثلاثاء، 26 يناير 2021 07:00 م
مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 .. هل تطلب لؤلؤ الطلاق من طارق نصار ؟ مى عمر و أحمد زاهر فى لؤلؤ
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الحلقة الـ 22 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، بذهاب داليا "هيدى كرم" إلى طارق نصار "أحمد زاهر" وزوجته   لؤلؤ "مى عمر" لتبارك لهما على الزواج ويصدم طارق لرؤيتها في الفيلا بعد تهديده لها بطلاقها، وتبلغ داليا  "لؤلؤ" بحملها، فهل تطالب لؤلؤ طارق بالطلاق أم يكتشف طارق لعبة داليا وكذب حملها، هذا ما سوف تكشفه الحلقة الـ 23 المقرر عرضها بعد قليل.

 

098
 

 

وبدأت الحلقة الـ 22 من مسلسل "لؤلؤ" للنجمة مى عمر على قناة ON، بذهاب مجدى هلال – إدوارد – إلى ورشة بودا – محمد الشرنوبى – ويفاجئ بوجود مروى - هدير عبد الناصر- هناك، ويخرج بودا من الموقف بذكاء ويقول لمجدى أن مروى أخبرته بكل شىء حدث وبررت موقف لؤلؤ – مى عمر- بزواجها من طارق.

نهال – نجلاء بدر – وداليا – هيدى كرم- تتقابلان بعدما تزوج طارق من لؤلؤ وأصبح الثنائى مصلحتهم واحدة بالانتقام من طارق ولؤلؤ، واستعانا بعم سيد والد "لؤلؤ" ويعطوه أموال حتى يقوم بتنفيذ ما يطلب منه ، وتلتقى نهال بطارق فى الشركة وتخفى عليه خبر وفاة ابنتها منة - ملك زاهر- وأبلغته أنها سافرت إلى لندن.

مروة تستعطف لؤلؤ لبودا وتخبرها بأنه يعيش حالة صعبة وصدمة كبيرة بعد زواجها، وتحكى لها عن حزنه وبكاءه طوال الوقت، وفى نفس الوقت لؤلؤ تخبر مروى أنها اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بمبلغ 2 مليون جنيه، وسط دهشة من مروة التى تحاول النصب على لؤلؤ بالاتفاق مع بودا.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة