خالد صلاح

امرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصور

الأربعاء، 27 يناير 2021 05:00 ص
امرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصور ثعبان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشفت امرأة أسترالية ثعبانا ضخما بطول 2 متر مختبئا تحت غطاء محرك السيارة، بفضل الملاحظات التحذيرية تركها آخرون على الزجاج الأمامي، الامر الذى جعلها تتصل بصائد الثعابين قبل قيامها بالقيادة.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن امرأة من ضاحية كوريموندي، في مدينة صان شاين كوست، عندما استيقظت وجدت أربع ملاحظات على سيارتها من غرباء يزعمون أنهم رأوا ثعبانًا ينزلق بجانبها، الأمر الذى جعلها تتواصل مع أحد صائدى الثعابين على الفور.

امرأة تكتشف ثعبان 2 متر في محرك السيارة بأستراليا (1)
 

وتظهر اللقطات المذهلة التي نشرها مركز صان شاين لصيد الزواحف، عملية البحث عن الثعبان داخل السيارة، حيث استطاع الإمساك بثعبان من نوع "ثعابين السجاد"، وكتب ستو، صائد ثعابين، عبر حسابه بفيسبوك: "واصلنا البحث عن الثعبان الملتف تحت غطاء المحرك".

امرأة تكتشف ثعبان 2 متر في محرك السيارة بأستراليا (2)

 

وقام "ستو" بالإمساك بالثعبان الضخم دون عناء وأظهره للجمهور الذي كان يشاهده في رهبة، ثم وضعه عقب ذلك  في كيس، وقال إنه تم "نقله أخيرًا إلى الأدغال حيث يكون بعيدًا عن طريق الأذى".

امرأة تكتشف ثعبان 2 متر في محرك السيارة بأستراليا (3)

 

وأفاد التقرير، أن ثعابين السجاد أكبر الثعابين الموجودة على ساحل صن شاين حيث يصل طولها إلى 3.5 متر وأحيانًا 4 أمتار وتتواجد  بشكل أساسي بالقرب من المنازل ، لا سيما في الأسطح حيث تبحث عن الفئران، كما تستهدف الثعابين الأكبر حجمًا الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل الكلاب والقطط والدجاج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة