أكرم القصاص - علا الشافعي

ملوك الأفورة.. 5 أبراج تبالغ فى ردود فعلها العصبية أبرزها الأسد والميزان

الأربعاء، 20 يناير 2021 10:00 ص
ملوك الأفورة.. 5 أبراج تبالغ فى ردود فعلها العصبية أبرزها الأسد والميزان مبالغة فى رد الفعل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض البعض منا لحالة من التوتر والقلق نتيجة الفشل فى معالجة موقف ما، وهو ما يتسبب فى الشعور بحالة من التوتر وربما الذعر، فيصدر عنا رد فعل مبالغ فيه مقارنة بالحدث، وربما يكون رد الفعل مندفعًا وعصبيًا بشكل مفرط. 

أبراج عصبية
أبراج تبالغ في العصبية

ويمكن اكتشاف الأشخاص الذين يبالغون فى ردود الفعل بناءً على أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

 

أبرز الأبراج التى تبالغ فى ردود الفعل :

برج الأسد

يأتى برج الأسد دائما على رأس قائمة الأبراج التى تبالغ فى ردود أفعالها، فمن السهل أن يصابوا بالتوتر والذعر والاندفاع والدخول فى نوبات غضب شديدة، والغضب أحد السمات السلوكية التى يمكن رؤيتها فى مواليد هذا البرج.

 

برج سرطان

وعندما يبدأ مواليد السرطان فى المبالغة فى رد فعلهم، فإنهم يقولون أشياء دون تفكير، ويصابون بالاندفاع والتوتر، إنهم بحاجة إلى فهم أن التوتر والمبالغة فى رد الفعل لا يمكن أن يساعدهم فى إدارة الموقف.

أكثر الأبراج عصبية
أكثر الأبراج عصبية

برج الميزان 

عندما يبالغ الميزان فى رد فعله تجاه الأشياء، ينتهى بهم الأمر بإيذاء أنفسهم، قد يهدمون جدارًا لتخفيف غضبهم لكن هذه التصرفات لا تساعدهم على الإطلاق، إنهم بحاجة إلى الهدوء لأن يحسنوا التصرف.

 

برج العذراء

مواليد العذراء مثاليون بالفطرة، يبحثون دائما عن الكمال، لذلك ستجدهم يبالغون فى ردود الفعل تجاه الأشياء التى لا ترقى لمستوى توقعاتهم، إنهم يريدون أن يكون كل شىء خاليًا من العيوب، لذلك يبالغون فى رد فعلهم أثناء القيام بأى عمل.

الأبراج الأكثر عصبية
الأبراج الأكثر عصبية

برج القوس

لا يفكر برج القوس فى الخطط أو تنفيذها، لكن فى المواقف العصيبة، يبالغون فى رد فعلهم تجاه الأشياء البسيطة ويصبحون وقحين مع الآخرين أيضًا، لذلك عندما يبدأ برج القوس فى المبالغة فى رد فعله، فمن الأفضل تركهم وشأنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة