أكرم القصاص

حفلة تتسبب فى طرد مدون روسى شهير من جزيرة بالى الإندونيسية.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:34 م
حفلة تتسبب فى طرد مدون روسى شهير من جزيرة بالى الإندونيسية.. اعرف التفاصيل المدون الروسي
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طردت السلطات فى جزيرة بالى الإندونيسية، مدونا روسيا شهيرا، يتابعه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تنظيمه حفلة بما يمخالف القواعد المفروضة لمكافحة تفشى كورونا.

وأعلن مسئولون فى الجزيرة الإندونيسية، أن المدوّن الروسي سيرجي كوسينكو، انتهك شروط التأشيرة الممنوحة له، وقامت سلطات الهجرة، بترحيل المدون فى رحلة جوية، وكان المدون ينشر مقاطع فيديو يرصد فيها حياة البذخ والرفاهية التي كان يعيشها في بالي خلال جائحة الفيروس التاجى، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

المدون الروسى
المدون الروسى

ومن جهته، قال المسئول القضائي جامارولي مانيهورك: "فرضنا عقوبات إدارية بحق سيرجي من خلال طرده، ومنعه من العودة إلى الجزيرة فترة لا تقل عن ستة أشهر".

وأثار المدوّن الروسي البالغ 33 عاما ضجة كبيرة فى إندونيسيا من خلال فيديو نشره عبر الإنترنت شهر ديسمبر الماضى يظهره يتنقل على دراجة نارية مع صديقته فوق جسر عائم نحو البحر قبل أن يرمي نفسه ومركبته في المياه، إذ يتابعه على حساب انستجرام 5 ملايين شخص.

واتخذت سلطات الهجرة عقوبات في حقه بعد انتشار فيديو آخر له يظهره مشاركا في حفلة صاخبة داخل فندق، وذلك على خلفية انتهاك القواعد الصحية المعمول بها خلال جائحة كورونا، ووجهت له تهمة انتهاك شروط التأشيرة السياحية التي دخل بموجبها إلى الجزيرة، من خلال ممارسة أنشطة مهنية.

وذكرت سلطات الهجرة أن سيرجي كوسينكو غادر جاكرتا إلى موسكو من طريق دبى، ووصف سيرجى من مدينة سمولينسك غرب روسيا، طرده بأنه "فضيحة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة