خالد صلاح

ميلنر: أتمنى أن تكون خسارة ليفربول ضد مان يونايتد الخطوة الأولى لتصحيح المسار

الإثنين، 25 يناير 2021 07:09 م
ميلنر: أتمنى أن تكون خسارة ليفربول ضد مان يونايتد الخطوة الأولى لتصحيح المسار ميلنر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمس ميلنر، لاعب ليفربول الإنجليزى، شعوره بخيبة أمل بعد وداع الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32 عقب خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، وقال ميلنر في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "في نهاية المطاف إنها خيبة أمل، إنها مباراة في الكأس والنتيجة هي الشيء الوحيد المهم في مباراة الكأس، وهذا أمر محبط".

مان يونايتد ضد ليفربول

أضاف ميلنر: "أعتقد أن اللاعبين يمكن أن يكونوا فخورين بالطريقة التي لعبوا بها. وبخيبة أمل للتخلي عن الأهداف التي تلقيناها، والتي كان من الممكن إيقافها"، موضحًا: "لكن كان رد فعلنا أفضل على خيبات الأمل في المباراة، أفضل مما فعلناه في المباريات الأخيرة، وأعتقد أن هذا أمر إيجابي بالنسبة لنا في المضي قدمًا".

وتابع لاعب ليفربول تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تكون هذه هي الخطوة الأولى للعودة إلى المسار الصحيح".

وواصل ميلنر قائلا "أعتقد أنه عندما كنا في المنافسة في السنوات القليلة الماضية، فزنا بمباراة تلو الأخرى -في بعض الأحيان لم نكن نستحق الفوز- وأشياء أخرى تسير في طريقك، كل شيء سهل. ما علينا الاستمرار فيه هو الدفع ومواصلة العمل الجاد، والرد بالطريقة الصحيحة على خيبات الأمل".

مان يونايتد ضد ليفربول

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية، حيث كشفت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين على ملعب "أولد ترافورد"، معقل مان يونايتد، منذ الأسطورة ستيفن جيرارد عام 2014.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات بالموسم الجارى 2020-2021 بالتساوي مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، أعلى من أي لاعب اخر فى الدوري الإنجليزي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة